الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:11 م

محافظ الغربية يُكرم أوائل الثانوية العامة 2024 "صور"

محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي يكرم  أوائل طلاب الثانوية العامة

محافظ الغربية اللواء أشرف الجندي يكرم أوائل طلاب الثانوية العامة

الغربية - محمد عصر

A A

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، مساء اليوم بمكتبه بديوان عام المحافظة، الطلاب أوائل الثانوية العامة من أبناء المحافظة.

ووفق بيان رسمي، كرم المحافظ، الطالب زياد محمد رضوان، الخامس علمي علوم، والطالبة رهف محمد توفيق، السابع مكرر علمي علوم، والطالب عمار طاهر، العاشر مكرر شعبة الأدبي، بحضور المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية.

وعبّر المحافظ عن سعادته البالغة بحصول أبناء المحافظة على 3 مراكز من المراكز الأولى على مستوى الجمهورية، وقدم تهانيه القلبية للطلاب الأوائل، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم العلمية. 

وأشاد المحافظ بنماذجهم المشرفة ومثالهم في الجد والاجتهاد، وكذلك بدور أسرهم البارز في تحقيق هذا التفوق.

كما أشاد بجهود قيادات التربية والتعليم بالغربية وحرصهم على توفير مناخ تعليمي جيد لتحقيق التفوق لأبناء المحافظة، وأكد على الدعم الدائم والمستمر للطلاب الأوائل كونهم الجيل الذي سيساهم في بناء مصر الحديثة. 

وأشار إلى أن تكريم المتفوقين يشجعهم على الاستمرار في التفوق، مشددًا على الاهتمام الذي توليه الدولة للعملية التعليمية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

من جانبهم عبّر الطلاب الأوائل وأسرهم عن سعادتهم الكبيرة بهذه اللفتة الكريمة من محافظ الغربية، مقدمين له الشكر والتقدير. 

وأكدوا حرصهم على الاستمرار في مواصلة النجاح والتميز لتحقيق أحلامهم وأمنياتهم ورفع اسم محافظة الغربية عالياً بين جميع محافظات الجمهورية.

search