الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:48 ص

وزير الرياضة للمنتخب: نثق في عودتكم باللقب الثامن

اشرف صبحي مع لاعبي المنتخب

اشرف صبحي مع لاعبي المنتخب

محمود حسن

A A

زار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة،معسكر المنتخب الوطني الأول اليوم الثلاثاء، قبل سفر البعثة عصراً إلى كوت ديفوار  للمشاركة في بطولة أمم أفريقيا، التي تنطلق فعالياتها السبت القادم وتستمر حتى 11 فبراير المقبل.

وقال الدكتور أشرف صبحي، في كلمته للاعبين، هناك ثقة كبيرة في هذا الجيل والجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، لتحقيق طموح  المصريين في الفوز بكأس الأمم الإفريقية لتحقيق اللقب الثامن ، لافتا إلى أن طلبات المنتخب مجابة خلال الفترة الحالية أو حتي خلال المشاركة في البطولة القارية.

 وشدد جمال علام، رئيس اتحاد الكرة علي ثقته الكبيرة في المنتخب والجهاز الفني والتتويج بالبطولة الغائبة منذ 13 عاماً وإسعاد الجماهير المصرية والتأكيد علي دعم ومساندة مجلس الاتحاد للفريق ككل.

فيتوريا لا يعد باللقب

أكد روي فيتوريا ، المدير الفنى للنتخب الوطنى، أن كل الألقاب التي فاز بها من قبل لم تتحقق بالوعود، ولكن كلها تحققت بالعمل، لذلك ليس هناك مدرب يحترم نفسه يستطيع أن يعد بالفوز بأي بطولة، ولكن التوفيق والعمل المستمر هما مفتاح التتويج بالبطولات.

روي فيتوريا

وأوضح فيتوريا ، أن أفريقيا مليئة بالمنتخبات القوية مثل المغرب والجزائر وتونس وغانا ونيجيريا والسنغال، مشددا على أنه مازال  هناك الكثير  من العمل قبل البطولة، وكل مباراة في أمم أفريقيا ستكون بالنسبة لهم بطولة والآن يفكر فقط في مباراة موزمبيق ولن يتكلم عن أي سيناريوهات سوى تحقيق أول 3 نقاط في الكان.

search