الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

الخلود السعودي يتعاقد مع أفضل لاعب في أمم أفريقيا 2023

ويليام إيكونج

ويليام إيكونج

محمود صبري

A A

توصل نادي الخلود السعودي لاتفاق مع نظيره باوك اليوناني لضم أفضل لاعب في كأس الأمم الأفريقية 2023، ويليام تروست إيكونج، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب صحيفة " أتلتيك " فإن مدافع واتفورد السابق من المقرر أن ينضم إلى نادي الخلود السعودي للمحترفين بعد التوصل إلى اتفاق بين النادي وباوك للحصول على خدماته.

وتم الاتفاق أيضًا على الشروط الشخصية للتعاقد، ومن المقرر الآن إجراء الفحص الطبي قبل إتمام الصفقة، وستكون أيضًا الصفقة الثامنة للخلود في فترة الانتقالات الحالية.

وستشهد هذه الخطوة لم شمل إيكونج مجددًا مع نوربرت جيومبير الذي لعب معه خلال فترة وجوده في نادي ساليرنيتانا الإيطالي، حيث انضم الأخير أيضًا إلى الفريق السعودي مجانًا هذا الصيف.

رحلة مخيبة في باوك

وقد انضم ترووست إيكونج إلى باوك في الموسم الماضي لكنه لعب نصيب الأسد من الموسم الماضي على مقاعد البدلاء، حيث بدأ 10 من أصل 14 مباراة تم اختياره فيها في تشكيلة المباراة.

بعد أن لعب دورًا حيويًا مع منتخب نيجيريا في كأس الأمم الأفريقية، تعرض لإصابة أبعدته عن الملاعب حتى نهاية الموسم، لكنه عاد إلى كامل لياقته البدنية وشارك في مباريات تصفيات دوري أبطال أوروبا مع باوك ضد إف كي بوراتش بانيا لوكا.

search