الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

سفاح أرسنال الصغير يخضع للفحص الطبي في اليونايتد

أوبي مارتن

أوبي مارتن

محمود صبري

A A

أجرى تشيدو أوبي مارتن، لاعب منتخب الدنمارك تحت 17 عامًا من أصل نيجيري، الفحص الطبي في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد رفضه عقدًا جديدًا مع نادي أرسنال.

وبحسب الصحفي الإنجليزي "لويس ستيل" فإن مارتن أجرى منذ دقائق الجزء الأول من فحوصاته الطبية كلاعب جديد في مانشستر يونايتد.

ومع ذلك، لن يتم الإعلان عن انتقال أوبي مارتن إلى الشياطين الحمر على الفور لأنه يتعين عليه الخضوع لعملية التحقيق المكونة من خمس خطوات في الدوري الإنجليزي الممتاز والتي قد تستغرق ما يصل إلى أربعة أسابيع قبل أن تصبح هذه الخطوة رسمية.

المراجعة المكونة من خمس خطوات هي عملية تحقيق يتم إجراؤها قبل تسجيل أي لاعب في الأكاديمية.

مانشستر يونايتد يكتسح الجميع 

من جانبه خرجت أندية نيوكاسل يونايتد وبايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت وفولفسبورج وأياكس أمستردام وموناكو خالية الوفاض في السباق للتعاقد مع المهاجم الدنماركي النيجيري، الذي أعطى الأولوية للانتقال إلى مانشستر يونايتد. 

ماكينة أهداف 

ويعتبر أوبي مارتن أحد أبرز المواهب الشابة في أوروبا وتصدر عناوين الأخبار الموسم الماضي بعد تسجيله عشرة أهداف لفريق أرسنال تحت 16 عامًا في فوز 14-3 على ليفربول في نوفمبر 2023.

وأثبت أن ذلك لم يكن محض صدفة بتسجيله سبعة أهداف في مرمى نورويتش سيتي وخمسة أهداف في مرمى وست هام يونايتد في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز تحت 18 سنة في أبريل. 

وانضم أوبي مارتن إلى أرسنال من فريق الشباب في نادي كوبنهاجن الدنماركي قبل أربع سنوات، حيث تفوق الجانرز على تشيلسي وتوتنهام هوتسبير جاريه في لندن في الفوز بتوقيعه.

ومن المقرر أن يوقع اللاعب على أوراقه الاحترافية مع مانشستر يونايتد في عيد ميلاده السابع عشر في نوفمبر 2024.

search