الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:16 ص

رئيس إنبي: جمال علام أخبرنا باستكمال كأس مصر

ايمن الشريعي

ايمن الشريعي

ناريمان ياسر

A A

قال أيمن الشريعي، رئيس نادي إنبي، إن اجتماع اتحاد الكرة بالأندية أمس تأخر لمدة 3 سنوات، مؤكدًا أن يكون هناك اجتماع بالأندية كل فترة من أجل دراسة مشاكل الأندية وتلبية متطلباتهم.

وقال الشريعي في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس: “أنا أول واحد تحدثت في اجتماع اتحاد الكرة مع الأندية عن مشاكل القيد التي تعاني منها الأندية، وأخبرت جمال علام أن الأندية لا تملك القرار وأن القرا في يد اتحاد الكرة”.

وواصل: “الأندية لا تملك قرار خوض بطولة الكأس من عدمه وجمال علام طرح المشاركة وكان ينتظر الحل ولم يشاركنا أي شيء من البداية”.

وأردف: “لم نصوت على أي قرار يخص استكمال كأس مصر وكانً يهمني توضيحً كافةً النقاط من جانب اتحاد الكرة وجمال علام صرح باستكمال كأس مصر”.

وأكمل: “لم نتطرق للحديث عن الدوري الممتاز لأنه من اختصاص رابطة الأندية وكل حديثنا كان عن كأس مصر والقرار النهائي بشأن كأس مصر في يد اتحاد الكرة”.

واستطرد: “جمال علام أخبرنا باستكمال كأس مصر وانتهى الاجتماع ونحن على علم باستكمال الكأس ولا نعلم موعد انطلاق الموسم الجديد وشكل الدوري الجديد، وشكل الدوري الجديد المتداول ليس به أي تكافؤ فرص”.

واختتم الشريعي تصريحاته قائلا: “إدارة المسابقات في مصر بها مشكلة، وكنا نتابع مباراة إنبي والزمالك كأنها مباراة ودية والشغف أصبح غير موجود في كرة القدم المصرية”.

مواعيد مباريات دور الـ16 في كأس مصر

أعلن اتحاد الكرة مواعيد مباريات دور الـ16 في بطولة كأس مصر للموسم الجاري 2023-2024.

وأسفرت القرعة عن مواجهة الأهلي لفاركو يوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري في تمام التاسعة مساءً على ستاد القاهرة الدولي، والزمالك لطلائع الجيش يوم الأربعاء 21 أغسطس الجاري في تمام التاسعة مساءً على نفس الملعب.

بينما يلتقي بيراميدز مع أبو قير للأسمدة يوم الخميس 8 أغسطس الجاري في تمام السادسة مساءً على ستاد الدفاع الجوي.

search