الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

09:35 ص

شقيق شيرين عبدالوهاب لـ حسام حبيب: "أمك اتطردت قدامك"

شقيق شيرين عبد الوهاب

شقيق شيرين عبد الوهاب

زياد محمد

A A

وجه محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة قاسية لـ طليق شقيقته، حسام حبيب، بعد استنكاره لاتهامات شيرين خلال حوارها مع "تليجراف مصر".

وكتب عبد الوهاب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": “أنت طالع تقول أنا متربي وعيلتي أحسن ناس ده أنت أمك اتطردت قدامك الساعة 4 الفجر بعد 3 أيام جت البيت عندها هي وأختك عادي. وكأن مفيش حاجة حصلت زيرو كرامة”.

وتابع "وأبوك أنا وأنت اتفرجنا على فضايحه مش عايز أفسر عشان الناس متقرفش أكتر ما هي قرفانة عيلة إيه يا لوسي يا سبوبة، أنت فاكر الناس بتصدق ده طب ما تقول كده للناس العيلة دي بتصرف منين ولا أوريهم أنا بالصوت والصورة".

تصريحات شيرين عبد الوهاب

وفي نفس السياق، تحدثت شيرين مع “تليجراف مصر” بوصفها أمًا وسيدة مصرية لا حيلة لها، عن كوارث مدوية تتعلّق بطليقها حسام حبيب، وفي التفاصيل تكشف لأول مرة سعيه إلى تدميرها نفسيًا وجسديًا، والقضاء عليها وعلى صوتها للأبد، حتى يحصل على كل ما تملك، وذلك وفقًا لحديثها مع رئيس تحرير "تليجراف مصر"، سامي عبد الراضي.

ألبوم جديد

وكشفت عن صدور ألبوم جديد لها بعد 14 يومًا، لكن رغم ذلك فهي لا تزال تعيش في حالة نفسية سيئة لأبعد الحدود، وهي حاليًا لا تتحدث مع جمهورها باسمها ولا بفنها، بل هي إنسانة وسيدة وأم تستغيث حتى تستعيد قواها التي خارت بسبب شخص مريض متسلط، مستغيثة: "ابعدوه عني بقى أنا بتمنى المشكلة تكون رأي عام والناس تقف جنبي، عاوزة أترحم منه وأرجع أعيش مرتاحة في بلدي".

search