الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:20 م

وسام أبو علي "أهلاوي" 4 مواسم ويظهر خلال ساعات.. من هو؟

وسام أبو علي لاعب الاهلي الجديد

وسام أبو علي لاعب الاهلي الجديد

محمود حسن

A A

يصل الفلسطيني وسام أبو علي، مهاجم الأهلي الجديد إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة للانضمام إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المنافسات القادمة.

وأعلن مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أمير توفيق، أمس عبر قناة نادي الأهلي عن التعاقد مع وسام أبو علي، لاعب سيريس السويدي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، إن اللاعب سيخضع للكشف الطبي في القاهرة، قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، وكشف أن الصفقة بدأ الترتيب لها من خلال فريق "الإسكاوتنج" ثم إدارة شركة الكرة ثم محمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط، وتم الحصول على موافقة المدير الفني مارسيل كولر لإتمامها.

وتابع أمير توفيق: اللاعب قام باستخراج جواز سفر فلسطيني يوم 12 ديسمبر من أجل التعاقد معه وقيده كلاعب محلي، ومن ثم تفاوضنا مع النادي ونجحنا في إنهاء الصفقة لصالحنا.

انفراد تليجراف مصر

وفي وقت سابق، كشف مصدر في النادي الأهلي لـ"تليجراف مصر" أن وسام أبو علي وقع على عقود الانضمام إلى القلعة الحمراء لمدة 4 مواسم ونصف الموسم.

ووفقًا للمصدر ذاته، فإن الصفقة كلفت خزينة الأهلي مليون ونصف المليون دولار، بجانب 600 ألف دولار أخرى عبارة عن امتيازات، سيتم وضعها في عقد اللاعب، منها نسبة المشاركة في عدد معين من المباريات، وتسجيل عدد معين من الأهداف.

10 أهداف و16 مباراة

ويعد أبو علي، البالغ من العمر 24 عامًا، أحد أفضل المهاجمين في الدوري السويدي هذا الموسم.

وانضم صاحب الأصول الفلسطينية إلى فريق سيريس السويدي، بعد شراء عقده من فيندسيسل الدنماركي خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

وخاض المهاجم الفلسطيني 16 مباراة مع فريق سيريس هذا الموسم، نجح في تسجيل 10 أهداف، وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

search