الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

جمال علام: أتمنى استمرار ميكالي ولم أتفق معه حتى الآن

رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري جمال علام

رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري جمال علام

عبدالمنعم الالفي

A A

صرح رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، جمال علام، بأنه لا يعلم بنود لائحة الترشح ولا يعرف إذا كانت تسمح له بالترشح مرة أخرى أم لا. 

وأكد أنه لم يتفق بعد مع المدير الفني للمنتخب المصري الأولمبي، البرازيلي روجيريو ميكالي، على الاستمرار.

وقال علام خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس": "رابطة الأندية مجبرة على وضع مواعيد محددة بسبب الأجندة الدولية والارتباطات الأفريقية وغيرها". 

وأضاف: "الأخطاء التحكيمية موجودة وواردة، ونعاني منها في القارة الأفريقية وليس في مصر فقط، وقد تم الاتفاق مع رئيس لجنة الحكام بيريرا على تقديم صف ثانٍ من الحكام".

وتابع: "لم أدرس لائحة الترشح حتى الآن، ولا أدري هل تسمح بترشحي أم لا، وسيتم تقييم لجنة الحكام هذا الشهر من خلال تقديم بيريرا لتقرير شامل وبناءً عليه نقيم نجاح التجربة من عدمها". 

وأكد: "أنا أُرشح العنصر المصري على الأجنبي في لجنة التحكيم، وسبب اللجوء للأجانب هو الخلاف الدائم بين العناصر المصرية".

وأردف علام: "تحدثت مع بيريرا عن أزمة حكم الزمالك وإعادة تعيين محمود البنا مرة أخرى بعد تلك الأزمة، وأكد لي أن الخطأ لم يكن من محمود البنا وهذه قناعته، أشكر إدارة نادي الزمالك لأنها قدرت الموقف".

وعن ميكالي قال: "أتمنى استمرار ميكالي، ولم أتفق معه حتى الآن، ربما تم الحديث معه من قبل عضو الاتحاد حازم إمام، لكن أنا لم أتحدث معه بعد، نفكر في الاستفادة من خبراته في قطاع الناشئين لكن من خلال المنتخب وليس مشرفًا".

واختتم حديثه قائلاً: "في حالة اعتذار الأهلي عن بطولة الكأس ستكون خسارة كبيرة مثله مثل الزمالك والأندية الشعبية".

search