الإثنين، 16 سبتمبر 2024

10:09 م

"صعيدي" يهنئ عروسه بنجاحها في الثانوية: هدخّلها حقوق

حسام وزوجته أسماء

حسام وزوجته أسماء

داليا أشرف

A A

في ظل توترات نتيجة الثانوية العامة، والقلق إزاء تنسيق الجامعات، ظهر مهندس صعيدي من محافظة قنا، معربًا عن سعادته العارمة، وهو يهنئ زوجته على نجاحها في الثانوية العامة 2024، وحصولها على مجموع 74%.

زوج يهنئ زوجته بالنجاح 

كتب حسام عبر صفحته الشخصية في فيسبوك تهنئة لزوجته أسماء محمد، قائلًا: "أتقدم بالتهاني والتبريكات يا زوجتي ورفيقة دربي الغالية، وأتمنى من الله عز وجل أن يكلل هذه الإنجازات بما يطيب بهِ بالك، وأن تحققي ما تتمنين".

حسام وزوجته أسماء 

وقال ثروت لـ "تليجراف مصر"، إنه سعيد بإنجاز زوجته، التي تزوجها في 25 يوليو الماضي، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة بأسبوع.

امتحانات الثانوية العامة

يضيف حسام، أن زوجته برغم ضغط تجهيزات حفل الزفاف والزواج، استطاعت أن تدخل امتحانات الثانوية العامة وتحصل على مجموع كبير، دون غش وبمجهوداتها الذاتية، وبعدما انتهت من امتحان آخر مادة، تزوجها على الفور.

مجموع أسماء محمد حلمي

وتحدث عن زوجته أنه سعيد بها للغاية، فعلى الرغم من أنها كانت الشعبة العلمية، إلا أنه سيظل يدعمها حتى تتخرج من كلية الحقوق.

واختتم الزوج حديثه: "احنا اه أسرة متوسطة، بس التعليم عندنا شيء أساسي..عشان كده أنا هشجعها لحد ما تتخرج، دي زوجتي، عمري ما هقلل من شأنها".  

نتيجة الثانوية العامة 2024

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إن نتيجة الثانوية العامة 2024 ستصل المدارس اليوم الأربعاء.

وأضاف المصدر لـ"تليجراف مصر"، إنه يمكن للطلاب معرفة نتائج امتحانات الثانوية العامة من خلال المدرسة إذا رغبوا في ذلك ويحصل الطالب على نتيجة الثانوية العامة مجانا ودون أي مقابل.

search