الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:09 ص

إصابة 21 شخصًا في حادث انقلاب سيارة على "إقليمي القليوبية"

نقل مصابين في حادث سير - أرشيفية

نقل مصابين في حادث سير - أرشيفية

القليوبية - أحمد خطاب

A A

أصيب 21 شخصًا في حادث انقلاب سيارة أمن مركزي عند تقاطع الطريق الإقليمي مع الحر، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنها التعليمي والجامعي للعلاج واتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة أمن مركزي عند تقاطع الطريق الإقليمي مع الحر بمحافظة القليوبية، ما أدى إلى إصابة عدد من الأشخاص وتعطُّل حركة المرور بالطريق.

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية إلى مكان الحادث، وتبيّن من التحريات الأوليّة انقلاب سيارة أمن مركزى وإصابة 21 شخص تم نقلهم إلى المستشفى للعلاج واتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرّر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

على طريق سفاجا

على صعيد آخر، شهد الكيلو 90 على طريق سفاجا سوهاج، جنوب محافظة البحر الأحمر، صباح اليوم، حادث انقلاب سيارة ملاكي كانت تقل 6 أفراد من أسرة واحدة.

تفاصيل الواقعة

تُشير تفاصيل الواقعة إلى أن مدير أمن البحر الأحمر اللواء حسن عبدالعزيز، تلقى إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بالبحر الأحمر حول وقوع الحادث.

على الفور، توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

search