السبت، 05 أكتوبر 2024

04:09 م

رئيس الأركان يتفقد وحدات تدريب المجندين بالقوات المسلحة

 وحدات التدريب الأساسى للمجندين بالقوات المسلحة

وحدات التدريب الأساسى للمجندين بالقوات المسلحة

تامر مجدى - ميرونا سامى

A A

تفقد رئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أحمد خليفة، إحدى وحدات التدريب الأساسي للمجندين بالقوات المسلحة، في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة منظومة الإعداد والتأهيل العسكري للجنود المستجدين والاطمئنان على الفرد المقاتل إداريًا ومعنويًا وتدريبيًا، منذ انضمامه للقوات المسلحة.

 حضر الجولة التفقدية عدد من قادة القوات المسلحة، فى إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على متابعة منظومة الإعداد والتأهيل العسكرى للجنود المستجدين والاطمئنان على الفرد المقاتل إداريًا ومعنويًا وتدريبيًا منذ انضمامه للقوات المسلحة .

 حضر الجولة التفقدية عدد من قادة القوات المسلحة، وبدأت بالمرور على عدد من الأنشطة والتمارين الرياضية التى ينفذها أفراد القوات المسلحة يوميًا، بما يسهم فى الحفاظ على معدلات اللياقة البدنية في أعلى مستوياتها.

الجنود المستجدين

 التقى رئيس أركان حرب القوات المسلحة الجنود المستجدين ونقل لهم تحيات وتقدير القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد المجيد صقر، مؤكدًا حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية الفرد المقاتل وتوفير جميع الإمكانات لضخ دماء جديدة من خيرة الشباب المصرى المؤهل علميًا وبدنيًا ومعنويًا لتحمل مسؤولية الدفاع عن الوطن وصون مقدساته .

 وأشار إلى أهمية تفهم الجندي لمهامه التى يكلف بها منذ لحظة انضمامه الأولى للحياة العسكرية والتى ترتكز على الانضباط العسكري الذاتي والتدريب الجاد وفقًا لمنظومة الإعداد والتأهيل المتطورة، وأوصاهم بالحفاظ على المستوى المتميز والثقة العالية بالنفس والتمسك بالمبادئ والقيم الأصيلة للعسكرية المصرية، كما شاركهم تناول وجبة الإفطار .

 أعقب ذلك تفقد الفريق أحمد خليفة العملية التعليمية والحالة الإدارية ومنظومة التدريب التى يتم تطويرها وتحديثها بما يتناسب مع تطور نظم وأساليب القتال الحديثة، معربًا عن تقديره لجميع القادة والضباط وضباط الصف المنوطين بإعداد وتأهيل المجندين للحياة العسكرية بما يضمن قدرتهم على أداء الواجب الوطني بكل فخر واعتزاز .

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search