الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

05:06 ص

تنسيق جامعة السلام 2024.. كل ما تريد معرفته

جامعة السلام 2024

جامعة السلام 2024

A A

الانتهاء من إعلان نتيجة الثانوية العامة، دائمًا ما يكون مرتبطًا بالحديث عن التنسيق في الكليات المختلفة، ومن بين الأمور التي يبحث عنها الطلاب وأولياء الأمور خلال الساعات القليلة الماضية، تنسيق جامعة السلام 2024.

تنسيق جامعة السلام 2024

أما عن تنسيق جامعة السلام 2024، فقالت الجامعة عبر صفحتها على موقع “فيسبوك”: “الحد الأدنى للتقديم للعام الجديد لم يحدد بعد، بيتم تحديده من خلال المجلس الأعلى للجامعات الخاصة فور الإعلان عن تنسيق المرحلة الأولى للتنسيق الحكومي”.


الحد الأدني لجامعة السلام 2023

وفيما يتعلق بالحد الأدنى لجامعة السلام 2023 فهو لكلية طب الفم والأسنان 78% للثانوية العامة المصرية وللثانوية المعادلة 85%، ولكلية العلاج الطبيعي 76% للثانوية العامة المصرية، و80% للثانوية المعادلة، ولكلية الصيدلة 72% للثانوية العامة المصرية، و75% للثانوية المعادلة.

جامعة السلام 2024

طريقة التقديم في جامعة السلام 2024

أما فيما يتعلق بطريقة التقديم في جامعة السلام 2024، يستخدم المتقدم رابط التقديم الموجود بموقع الجامعة لإنشاء حساب خاص به، اضغط هـــــنــا، ويقوم المتقدم بمراجعة لوائح المنح الدراسية، و إعداد "طلب المنحة" علي الرابط، إذا تطابقت إحدى الشروط.

-يقوم المتقدم بتحميل الأوراق المطلوبة شهادة الثانوية العامة أو ما يعادلها، ودفع رسوم التقدم عن طريق الفيزا او الحسابات البنكية المخصصة للجامعة المذكورة على برنامج ال SIS ثم الضغط على زر الإرسال (Submit)، ولدى المتقدم موعد نهائي لدفع رسوم القبول، والقسط الأول خلال ثلاثة أيام من إنشاء الحساب على SIS.

ويتابع الطالب لاستلام رسالة نصية قصيرة (SMS) على رقم الهاتف المسجل خلال 3 أيام عمل حيث تتضمن:
1- اسم المستخدم.
2- كلمة المرور.
3- رابط تعليمات الدفع (للقسط الأول من المصروفات).

يقوم الطالب بدفع القسط الأول من الرسوم في أي من الحسابات البنكية المذكورة في الرسالة النصية القصيرة (SMS) التي تصله.

search