الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:20 ص

جهاز أشعة بمعمل شهير يصيب سيدة بالعمى في المعادي (فيديو)

 أسرة المصابة مع محررة تليجراف مصر

أسرة المصابة مع محررة تليجراف مصر

خلود طارق

A A

"أختي جسمها ساح وعينيها راحت".. بهذه الكلمات بدأت صفاء عويس استغاثتها من معمل شهير للأشعة الطبية، تسبّب في إصابة شقيقتها بحروق من الدرجة الأولى وفقدانها لبصرها، بعد أن انفجر جهاز الأشعة بالصبغة والمريضة أعلاه وتركها الطبيب والممرضة في الغرفة وهي مخدرة وفروا هاربين دون أن ينقذوها.

والتقى "تليجراف مصر" أسرة المصابة وروا تفاصيل صادمة حول الواقعة المأساوية، حيث قالت صفاء شقيقة المصابة والشاهد العيان على الواقعة إنها ذهبت مع شقيقتها لعمل أشعة كونها تريد الإنجاب للمرة الثالثة لكن هناك معوقات تكشفها تلك الأشعة.

وتابعت: "أختي دخلت والدكاترة رفضوا إني أدخل معاها، وفجأة أنا وبناتها سمعنا انفجار كبير، ولاقينا الدكتورة والممرضة خارجين بيجروا ومحدش أنقذها وسابوها تتحرق".

المصابة شيماء عويس

وأوضحت شقيقة المصابة أنها استغاثت بأهالي المنطقة، وأضافت: "كل اللي كانوا موجودين في المعمل جريوا بره ومحدش أنقذ أختي، ومافيش ولا طفاية حريق أو خرطوم مياه أو نظام أمان بالمعمل".

فيما أكد شقيق السيدة المصابة أن هناك واقعة خطأ طبي لهذا المعمل منذ 6 أشهر، كما طالب بحق شقيقته بالقانون: "أنا رفضت أي تعويض مادي مقابل التنازل عن المحضر.. لن نتنازل عن حقها أبدًا".

تفاصيل الواقعة

كان قسم شرطة المعادي، قد تلقى بلاغًا يفيد بإصابة ربة منزل، إصابات بالغة نتيجة تعرضها لانفجار قوي داخل معمل شهير ما تسبّب في إصاباتها بحروق بالغة وفقدانها للبصر.

وعلى الفور، انتقل رجال المباحث لمعاينة المعمل "مسرح الحادث" وتم غلق المعمل لحين انتهاء المعاينة والتحقيقات لاتخاذ اللازم مع المتسبب في الواقعة والمسؤول عن المعمل.

search