الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:11 ص

مقترح داخل الزمالك لخوض مباريات كأس مصر بالناشئين

الزمالك

الزمالك

إسراء عدلي

A A

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على خوض بطولة كأس مصر لموسم 2023-2024، رغم استياء الجهاز الفني من المواعيد التي حددها اتحاد الكرة لاستكمال البطولة. 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك لـ"تليجراف مصر"، أن "الزمالك لم ينسحب من كأس مصر، حال إقامة البطولة في الموعد المحدد، وسيشارك فيها بشكل طبيعي".

وتابع المصدر، أنه "من المقرر أن تعقد جلسة خلال ساعات يتم فيها الاتفاق على تفاصيل المشاركة في الكأس، وهناك مقترحًا لخوض البطولة بالناشئين واللاعبين البدلاء".

وفي وقت سابق، قرر اتحاد كرة القدم، استكمال بطولة كأس مصر يوم 18 أغسطس الجاري لتنتهي بنهاية الشهر.

اتحاد الكرة يفسد خطة جوميز

وقبل تحديد موعد انطلاق بطولة كأس مصر للموسم 2023-2024، كان هناك اتجاها داخل الزمالك من قبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للزمالك، بمنح اللاعبين إجازة لنهاية الشهر الجاري، مع عودة في بداية سبتمبر استعدادا للموسم الجديد بمعسكر مغلق. 

من المقرر أن يبدأ في منتصف شهر سبتمبر المقبل مع انطلاق مباريات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية التي يشارك فيها الأبيض باعتباره حامل اللقب.

يذكر أن الإطالة التي شهدها الموسم الكروي في مصر، نظرا لمؤجلات العديد من الأندية التي كانت تشارك في البطولات القارية خلال الموسم الماضي، ولعب المباريات في أوقات متأخرة مما مدد الموسم على غير المعتاد.

اجتماع اتحاد الكرة بالأندية 

واجتمع اتحاد كرة القدم المصري بالأندية عصر أمس، للاتفاق على مواعيد بطولة كأس مصر، لكن الزمالك حينها أبدى إزعاجه من مواعيد البطولة وطالب بتأجيل المباريات نظرا لفترة راحة اللاعبين استعدادا للموسم الجديد.

search