الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

05:27 ص

عودة الشناوي.. قائمة الأهلي لمواجهة سموحة في الدوري

الأهلي

الأهلي

هيثم موسى

A A

استقر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، السويسري مارسيل كولر، على القائمة التي سيخوض بها مباراة سموحة غدًا، ضمن منافسات الدوري الممتاز “دوري نايل”. 

وشهدت قائمة الأهلي ظهور المدافع الغاني ريندورف أدوم سارباه صاحب الـ19 عاما، الذي تعاقد معه الأهلي لمدة 4 سنوات لتدعيم قطاع الناشئين. 

وعاد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي أيضًا إلى القائمة التي اختارها كولر، بعد استبعاده في المباراة الماضية أمام المقاولون العرب، للحصول على بعض الراحة بسبب تلاحم المباريات التي يعاني منها المارد الأحمر. 

ويحتاج  الأهلي إلى  نقطة وحيدة أمام سموحة، من أجل التتويج بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه بشكل رسمي. 

قائمة الأهلي لمواجهة سموحة غدًا في الدوري 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، ومصطفى مخلوف.

الدفاع: ريندورف، عمر كمال، ياسر إبراهيم، ربيعة، كريم فؤاد، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، وأحمد عابدين.

خط الوسط: مروان عطيه، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة، أكرم توفيق، إمام عاشور، كريم نيدفيد، رضا سليم، محمد عبدالله، وأحمد عبدالقادر.

وفي الهجوم: وسام أبوعلي. 

موعد مباراة الأهلي وسموحة

ويواجه الأهلي فريق سموحة على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة 9:00 مساء غدٍ الخميس، بتوقيت القاهرة، عبر قناة “أون تايم سبورت 1 إتش دي”.

ترتيب الأهلي وسموحة في الدوري

ويحتل الأهلى صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 78 نقطة، بينما يأتي سموحة في المركز السادس برصيد 48 نقطة.

تاريخ مواجهات الأهلي وسموحة

التقى الأهلي وسموحة في 32 مباراة سابقة، تمكن الأحمر خلالها من الفوز في 17 مباراة، واستطاع سموحة الفوز في 6 مباريات بينهما، وسيطر التعادل على 9 مباريات خاضها الفريقان.

إحصائات الفريقين هذا الموسم في الدوري

خاض المارد الأحمر 30 مباراة في الدوري، حقق منها 25 فوزًا، وتعادل في 3 مباريات، وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 70 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.
على الجانب الآخر، لعب سموحة 31 مباراة، فاز في 13 منها، وتعادل في 9 مواجهات، وخسر 9 مواجهات، وسجل 36 هدفًا، وتلقت شباكه 34.

search