الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:02 ص

الرقص في حضرة أهل العلم.. دكتور بالجامعة: لم نرض بتصرف الطالب

رقص طالب جامعة الزقازيق

رقص طالب جامعة الزقازيق

داليا أشرف- آلاء مباشر

A A

أمام لفيف من الأساتذة، ووسط كم هائل من طلاب العلم وأولياء الأمور، في حفلة تخرج كلية تجارة جامعة الزقازيق، ظهر طالب يدعى يوسف شفيق وهو يرقص على إحدى أغاني المهرجانات الشعبية ليعبر عن فرحته بطريقته الخاصة، لاستلام شهادة تخرجه. 

رقص طالب جامعة الزقازيق

بمجرد أن نادى الأساتذة على اسم الطالب “يوسف” لإعطائه شهادة تخرجه، تم تشغيل مهرجان “أنا مش فاكر الكوبليه”، ليتجول بين الطلاب والحاضرين يتمايل على هذه الأغنية إلى أن صعد على سلالم المسرح الجامعي وخلفه الأساتذة، مستمرًا في الرقص، وسرعان ما تحول الأمر إلى “تريند” أثار حالة من الغضب والانتقاد على مواقع السوشيال ميديا.

رقص طالب جامعة الزقازيق

انتقادات رقص طالب جامعة الزقازيق

وفي هذا الصدد، علم "تليجراف مصر"، من مصادر مقربة من الطالب يوسف شفيق، خريج تجارة، أنه يحظى بمحبة كبيرة من الأساتذة في جامعة الزقازيق، ولم يتعرض لأي شكاوى طيلة سنوات الدراسة، ولكن بعد انتشار مقطع فيديو الخاص بحفلة التخرج أصبح يعيش حالة نفسية سيئة وأهله، نظرًا للانتقادات الموجه إليه “فرحتهم مكملتش”.

هجوم على أساتذة جامعة الزقازيق

ومن جهته، قال أحد الأساتذة في كلية تجارة جامعة الزقازيق وأحد المسؤولين عن تسليم شهادات حفل التخرج، الدكتور رامي الأزهري، إنه تعرض وزملائه لهجوم كبير بسبب ما حدث من رقص وتمايل في حفلة التخرج، معقبًا: “الناس هاجمت لكنها مش فاهمة اللي حصل كله واللي عملناه مع الطالب.. لم نرض بتصرف الطالب يوسف”. 

رقص طالب جامعة الزقازيق

وأضاف الأزهري في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر"، أن هناك أمور كثيرة حدثت أثناء حفلة التخرج، ولكن الناس لم تصلها الصورة كاملة واعتمدوا فقط الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع أن جامعة الزقازيق ستكشف كل ما حدث حتى تكون الصورة كاملة وواضحة، ولن يتم التراخي في أي تجاوزات بشأن تلك الواقعة.

رقص طالب جامعة الزقازيق

وواصل: “مكناش سامحين بكل ده.. وعمومًا فى تجاوزات كتير بتحصل.. ممكن يكون في شتايم في حد يجي يصوره في اللقطة دي.. لكن محدش صور.. تعاملنا دائمًا بيكون قانوني في أي تجاوز وفي أي وقت”.

search