الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:53 ص

رحيل وشيك.. بيراميدز الأقرب لضم نجم الزمالك

يوسف أوباما

يوسف أوباما

إسراء عدلي

A A

كشف مصدر مقرب من يوسف إبراهيم "أوباما" لاعب فريق الزمالك، عن وجهة اللاعب الأقرب خلال الفترة المقبلة، بعد تجاهل فتح ملف تجديد تعاقده من مسؤولي الأبيض خصوصًا في ظل انتهاء التعاقد بنهاية الموسم الجاري. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"تليجراف مصر" خلال الساعات القليلة الماضية، اجتمع مسؤولو بيراميدز وأوباما لضمه خلال الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.

الزمالك يتجاهل أوباما

وينتهي تعاقد أوباما مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، كما يحق له التوقيع لأي نادٍ خلال الفترة الراهنة، في ظل عدم فتح ملف تعاقده خلاف الفترة الجارية من مسؤولي الأبيض. 

وحصل أوباما، على وعود من مسؤولي الزمالك بعقد جلسة معه خلال الفترة الحالية للاتفاق على قرار نهائي بشأن تجديد تعاقده، وهو ما لم يتم. 

أوباما 

يشار إلى أن اللاعب صاحب الـ28 عاما لديه عرض آخر محلي من المصري البورسعيدي، لكنه يفضل الانتقال إلى بيراميدز، وهو الأقرب لضمه حاليا.

ماذا قدم أوباما مع الزمالك؟

وشارك أوباما مع الزمالك في 31 مباراة هذا الموسم، بواقع 21 لقاء في الدوري و9 مواجهات في الكونفيدرالية الأفريقية، ونجح خلالها في تسجيل 11 هدف بينها 8 في الدوري.

وبشكل عام خاض أوباما 297 مباراة مع جميع الأندية بمختلف المسابقات، وسجل خلالها 62 هدفًا وصنع 31 آخرين، بإجمالي 93 مساهمة تهديفية.

search