الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:03 ص

الحجز "أونلاين".. شاب يدير شبكة "دعارة" عبر الإنترنت

كلبش حديد

كلبش حديد

حبيبة عاشور

A A

ألقت أجهزة وزارة الداخلية القبض على شاب، وقالت إنه يستقطب “راغبي المتعة الحرام” عبر تطبيق إليكتروني.

ونشرت وكالة إخبارية عن تطبيق إليكتروني للأعمال المنافية للآداب، لتبدأ الشرطة تحرياتها حول الأمر.

وأوضحت وارة الداخلية، في بيان لها، أنه تبين قيام أحد الأشخاص بانتحال صفة سيدة عبر حسابين، على موقعي التواصل الإجتماعي فيسبوك، وعلى أحد التطبيقات الإلكترونية، لاستقطاب السيدات وتسهيل قيامهن بالأعمال المنافية للآداب. 

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبحوزته هاتف محمول “بفحصه تبين وجود آثار ودلائل تؤكد نشاطه”، وبمواجهته أقر بنشاطه على النحو المشار إليه لتحقيق مكاسب مادية تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

شرطة مزيفة

وفي واقعة أخرى، كشفت تحريات مباحث القاهرة، مفاجآت صادمة في واقعة وفاة فتاة متأثرة بإصابتها بنزيف بالمخ وإصابة شاب بكسور بالغة، إثر قفزهما من شرفة بالطابق الرابع في منطقة التجمع الأول.

ودلت التحريات أن ثلاثة أشخاص انتحلوا صفة ضباط شرطة، وطرقوا بعنف باب شقة يتواجد فيها فتيات يمارسن الجنس مقابل المال، بغرض إقامة علاقة معهن، دون انتظار لـ"الدور".


ممارسة الجنس

وتابعت التحريات أن تاجر سيارات وصديقيه اتفقوا مع فتاة تدير شقة لممارسة الدعارة على ممارسة الجنس، وتوجهوا للشقة وطرقوا الباب، لكنهم تفاجأوا بوجود عدد كبير من راغبى المتعة الحرام، فانصرفوا، ثم عادوا بعد قليل، ليقرعوا الباب بعنف شديد، ليوهموا المتواجدين بالداخل أنهم رجال شرطة، فيهرب الرجال، وبالتالي يحصلوا على دورهم سريعًا في ممارسة الجنس.

لكن لم يحدث ما خطط له الثلاثة، بل تسببوا في حالة من الذعر بين الجميع، دفعت شابا وفتاة للقفز من الشرفة، خشية الفضيحة، ليصاب كلاهما بكسور وجروح صعبة، أودت بحياة الفتاة لاحقا، بينما لا يزال الشاب يصارع الموت.


بلاغ بسقوط فتاة وشاب

بداية الواقعة كانت بتلقي قسم شرطة التجمع الأول بلاغ بسقوط شاب وفتاة من أعلى مبنى، وعليه انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة.

بمعاينة محل البلاغ وسؤال الشهود، تبين سقوط شاب وفتاة من “بلكونة عقار” وإصابتهما بكسور وكدمات متفرقة، ونقلا لأحد المستشفيات بمنطقة الشروق.

بإجراء التحريات، تبين أن الشاب والفتاة كانا داخل شقة لممارسة الأعمال المنافية للآداب عندما استهدفتهما الشرطة المزيفة، وحاولا الهرب بالقفز من شرفة الشقة.

search