الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:54 ص

بطولة أمير المصري.. إطلاق الإعلان الرسمي لـ"in camera"

أمير المصري

أمير المصري

ندى إبراهيم

A A

أطلقت الشركة المنتجة لفيلم “in camera”، الإعلان الرسمي للعمل من بطولة النجم أمير المصري، المقرر طرحه في السينمات بـ المملكة المتحدة وإيرلندا والدول الأوروبية، يوم 13 سبتمبر المقبل.

وظهر أمير المصري في “تريلر” فيلم “in camera”، بشكل مشوق ويحمل إثارة.

أمير المصري 

وشارك فيلم “in camera”، قبل ذلك في مهرجان لندن السينمائي في مسابقة Sutherland التي أقيمت دورته من يوم 4 إلى 15 أكتوبر الماضي.

أحدث الفيلم 

تدور أحداث فيلم In Camera، عن ممثل شاب يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية للحصول على فرصة ولكن يواجه سلسلة من الرفض حتى يقرر أن يأخذ على عاتقة رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.

الفيلم من تأليف وإخراج نقاش خالد والذي يعتبر العمل الأول له كمخرج، ومن بطولة أمير المصري، نبهان رضوان، روري فليك بيرن، حسينة رجا.

ردود أفعال بعض النقاد 

حصد أمير المصري، ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية عن دوره في الفيلم البريطاني “In camera” الذي كان العرض الأول له في مهرجان كارلوفي فاري السينمائي الدولي بدورته الـ57 ضمن مسابقة “Proxima”.

من جانبه، أكد الناقد جاي لودج، بمجلة فرايتي: “على مستوى النص، ربما يحتوي فيلم In Camera على كثير من الأفكار الجذابة وبعضها يمنح مساحة من التنفس أكثر من البعض الآخر، ومن الخطوط الناجحة الرائع أمير المصري الذي يظهر كشريك ثالث في المسكن مع عدن وبو، والذي حقق التوازن بين التباهي بالذات والثقة الزائدة مع حرصه وانتباهه لكل التفاصيل في دور (كونراد) مصمم الأزياء المعتد بنفسه".

وكتبت الناقدة ايلينا لازيتش بموقع “Cineuropa”: “أمير المصري قدم دورًا مذهلا على الرغم من أنه يقدم شخصية تقليدية في الفيلم والذي يظهر بدور (كونراد) كرفيق ثالث في السكن لأبطال الفيلم والذي يعمل كمصمم الأزياء فيستعرض الشخصية المصطنعة التي تهتم بطلب الطعام طوال الوقت كأسلوب حياة، والتي ترمز لشيء ما أكثر من مجرد طعام، فهو يمثل كل شيء بطل القصة (عدن) لا يملكها وخاصه في علاقته مع صديقه الآخر في الغرفة".

أمير المصري 

وقال الناقد بن نيكلسون بمجلة "VERDICT The Film": "أمير المصري ممتاز بدور (كونراد) الشخصية سلسة الكلام التي تعمل في مجال الموضة، الكاريزما السهلة والثراء الواضح الذي يلقي بارتياح شديد في عالم عدن".

وفي سياق آخر، يصور أمير المصري حاليًا فيلم “Giant”، ويسرد العمل قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد ليتحول إلى بطل ملاكمة، في وقت يواجه الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات في بريطانيا.

أمير المصري من فيلم See it Say it 

مسلسل Vigil 2

ويعرض لـ أمير المصري حاليًا مسلسل Vigil 2 على BBC, Peacok, NBC، كما يعرض له أيضًا المسلسل الأيرلندي Faithless.

ويقدم أمير المصري خلال العمل، شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، ولكنه يواجه أزمات في التعامل معهم. والمسلسل من تأليف باز عشماوي ومن إخراج ديكلان ريكس.

search