الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:19 ص

بعد التتويج بالدوري.. هل يستمر كولر مع الأهلي؟

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد على

A A

بات النادي الأهلي، على بعد خطوة لحسم لقب الدوري الممتاز هذا الموسم، عقب صراع شرس مع منافسه بيراميدز صاحب الوصافة.

ويحتاج الفريق الأحمر إلى نقطة واحدة للتتويج بلقب الدوري للمرة الـ 44 في تاريخه، بصرف النظر عن نتائج المباريات المتبقية له، وهي ثلاث، مقابل 2 لبيراميدز، الفريق الثاني في القائمة.

ولدى الأهلي الآن 78 نقطة، ولبيراميدز 73، وفي حالة تعادل الأحمر اليوم، ثم هزيمته في المباريات المتبقية، وفوز بيراميدز في مباراتيه، يظل الأهلي متفوقًا بنتيجة اللقاءات المباشرة بينهما، ويصير درع الدوري من حقه.

ورغم اقتراب الأهلي من التتويج بلقب الدوري المصري، يحاول “تليجراف مصر” في هذا التقرير الإجابة عن سؤال: هل سيستمر مارسيل كولر في قيادة الشياطين الحمر أم لا؟

صدام بين كولر وإدارة الأهلي

ارتبط اسم السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بالرحيل عن صفوف القلعة الحمراء هذا الصيف لعدد من الأسباب أبرزها ملف الصفقات الذي فشلت إدارة التعاقدات في تلبية مطالب المدرب.

الخلاف بين كولر وإدارة الأهلي لم يتوقف عند ذلك فحسب، بل هناك سبب آخر يتمثل في خالد الجوادي مترجم المدرب السويسري، الذي نوت الإدارة الإطاحة به من منصبه، لكن رفض المدرب حال دون ذلك مؤخرًا.

موقف الأهلي من رحيل كولر

بحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن إدارة القلعة الحمراء، تعمل في الوقت الحالي على تلبية مطالب كولر، لضمان استمراه، تفاديًا للصدام مع الجماهير، التي لن تتقبل فكرة رحيل المدرب.

وأوضح المصدر لـ"تليجراف مصر"، أن ملف التعاقدات هو الشغل الشاغل لمجلس الإدارة حاليًا، لتلبية مطالب كولر الفنية في ظل اقتراب عدد من اللاعبين من الرحيل.

search