الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:17 ص

اعرف أسلوبك.. "عنف وبكاء" في تعبير الأبراج عن غضبها

حالات غضب الأبراج

حالات غضب الأبراج

فاطمة نصر

A A

يُعد علم الأبراج من العلوم الممتعة، التي تتعرف من خلالها على صفات الشخصيات، وكيف تستجيب لمشاعر الحزن والغضب والفرح وغيرها، مع مراعاة اختلاف كل برج في طريقة تعبيره عن الغضب، إذ يلجأ بعض المنتمون ليها للعنف والبعض الأخر للبكاء.

برج الجوزاء

اشتهر برج الجوزاء بوجود جانبين متضادين لشخصيته، إذ يشعر مواليد الجوزاء بالملل سريعًا، خاصة مع الأعمال الروتينية، الأمر الذي قد يدفعه للغضب بشكل مفاجئ.

يُعبر مواليد الجوزاء عن حالة الغضب المسيطرة عليه، من خلال التعليقات القاسية أو من التظاهر بالبرود واللامبالاة، حتى لا يظهر للطرف الأخر أنه منفعل.

برج الأسد

يعرف برج الأسد بحبه للسيطرة، ويغضب كثيرًا إذا اختلف الناس معه في كل شيء أو قاطعوه في منتصف كلامه، ومن الشخصيات التي ليس لديها ثقافة الاعتذار، فهو من الصعب أن يتقبل أخطائه، أو يتحمل المسئولية.

برج العذراء

مولود برج العذراء عملي جداً، لا يتوقع من الجميع أن يكونوا على دراية بكل شيء لكن على الأقل يكون مواليده قادرون على أداء المهام البسيطة، ويفقد أعصابه عندما يكون عليه تعليم أساسيات شيء ما مرارًا وتكرارًا.

برج الميزان

من الشخصيات الدبلوماسية التي لا تُظهر عاطفة الغضب، يحب العيش في سلام ومساواة خاصة في علاقاته، ويعتبر شخصية اجتماعية بامتياز، والشعور بالوحدة قد يدفعه للجنون.

برج العقرب

من الأبراج التي تقدر الالتزام جداً، ويتوقع المثل في المقابل، شخص كتوم جداً في طبعه، لا يحب المتطفلين على حياته الشخصية، ولا يستطيع التخلص من غضبه بسهولة.

برج القوس

لا يمكنك إشعال فتيل برج القوس بسهولة، فهو من أكثر الأبراج سعادة وتفاؤل، يغضب كثيرًا في حالة تقييد حريته أو أفسد أحدهم مصدر سعادته وفرحه، لا يحب التعامل مع الأشخاص الجادين، ويعبر عن غضبه بشكل مباشر وصارم ويستخدم التوبيخ في بعض الأحيان.

برج الجدي 

من الأبراج الطموحة والعملية التي لديها العديد من المهارات أهمها حل المشكلات، أكثر ما يزعجه الأشخاص اللذين لا يقدرون النصيحة ولا يستمع لهم باهتمام، غالبًا ما يتجاهل التصرفات التي تزعجه، ويعبر عن غضبة باللامبالاة والبرود.

برج الدلو

من الأبراج المنفتحة التي تحب تعلم واستكشاف أشياء جديدة، يغضب ويبتعد إذا حاول أحد السيطرة عليه، أو إحباط حماسه، يتعمد تجاهل مصدر غضبه في البداية، في محاولة منه للسيطرة على غضبه، وإذا لم ينجح يفقد أعصابه ويصبح كالبركان الثائر.

برج الحوت

من الأبراج سريعة التكيف، يتسم بالمرونة والقوة، لا يغضب بسهولة فهو لديه القدرة على التحكم في مشاعرة، وعادة لا يعبر عن غضبة إلا في حالة تم دفعه لأقصى حدود الغضب، يغضب جداً إذا تعامل مع أشخاص عنيدة ليس لديها مرونة في التفكير.

برج السرطان 

من أكثر الأبراج حساسية، لا يتعامل مع الغضب بشكل عدواني، في الغالب ما يأخذ جانبًا عندما يشغر بالغضب، كما يميل هذا البرج للبكاء حين يتعرض للاستفزاز، ويتوقع من الآخرين الدعم في هذه الحالة بدلًا من السخرية منه.

برج الثور

من الأبراج التي لا تحب المفاجآت، وترتيبات اللحظات الأخيرة، فهو يحتاج أن يأخذ وقته ومساحته في التفكير والاستعداد، يغضب كثيرًا في حالة فساد جدولة الزمني أو خططه، ويعبر عن غضبة بالتجاهل التام للشخص حتي يدرك الشخص أخطائه ويتحمل المسئولية.

برج الحمل

من الأبراج التي تسعى للشعور بالاهتمام، كما أنه من الأبراج التي تتميز بالشجاعة ومواجهة التحديات والصعوبات، يغضب بسرعة شديدة ولا يستطيع السيطرة على ذلك، قد يندم في بعض الأحيان على ردود فعله المبالغ فيها، وقد يبالغ في تعبيره عن غضبه لدرجة يصل فيها للعنف والتهديد.

search