الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

06:08 ص

بلاغ ضد دونجا لاعب ييرامدز بتهمة التنمر على الإعلامي عبدالناصر زيدان

لاعب نادى بيراميدز محمود عبد العاطي "دونجا"

لاعب نادى بيراميدز محمود عبد العاطي "دونجا"

محمود رفاعي

A A

تقدم وكلاء الإعلامي عبد الناصر زيدان، ببلاغ ضد لاعب نادى بيراميدز محمود عبد العاطي “دونجا” بتهمة التنمر، وتم إحاله البلاغ إلى نيابة الشؤون الاقتصادية لمباشرة التحقيق.

أعلن محمد رشوان، المحامي بالنقض والإدارية العليا، اتخاذه عدة إجراءات قانونية ضد التجاوزات التي طالت الإعلامي الرياضي عبد الناصر زيدان من لاعب نادي بيراميدز محمود عبد العاطي محمد الشهير بـ"دونجا" وأحد المنتسبين للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز، وناشد رشوان مالك النادي سالم الشمسي وقف هذه التجاوزات فورًا.

بلاغ ضد مروان حمدي

وفي واقعة أخرى، جرت تفاصيلها في وقت سابق، قال محام النادي الأهلي، محمد محمد رشوان، إنه سيتقدّم ببلاغ ضد لاعب نادي بيراميدز، مروان حمدي، بسبب سب الأخير لجماهير النادي المارد الأحمر، والتلفظ بكلمات خارجة، وذلك على هامش مباراة الفريقين التي جمعتهما، أمس، على ملعب الدفاع الجوي في إطار منافسات الجوله 31 للدوري الممتاز.

وأوضح رشوان في حديثه لـ"تليجراف مصر"، فإنه طالب في بلاغه بإيقاف مروان حمدي 5 سنوات عن ممارسة النشاط الرياضي، أسوة بما حدث مع لاعب الأهلي حسين الشحات في وقت سابق.

وأشار محامي النادي إلى أن ما فعله مروان حمدي تجاه جماهير الأهلي، يعد إهانة لأحد عناصر اللعبة، وهو أمر غير مقبول ومخالف لقوانين الرياضة.

مروان حمدي يسب جماهير الأهلي

وخلال توجهه إلى غرف خلع الملابس في استاد الدفاع الجوي، ظهر مروان منفعلًا بشدة، ولم يتمالك أعصابه وواصل السب والقذف أمام أعين رئيس نادي بيراميدز ممدوح عيد، الذي لم يقم بأي رد فعل تجاه اللاعب أو حتى منعه من المواصلة في سب جماهير الأهلي.

ورغم أن المنطقة المجاورة لغرف ملابس اللاعبين كانت مليئة بالكاميرات والمصورين الصحفيين، فإن مروان كرّر “السب والقذف”، تجاه جماهير الأهلي بأعلى صوت ممكن، حيث قام بالسب، وتوجه خارج المنطقة قبل أن يعود مجددًا ويكرّر نفس المشهد.

search