الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:24 ص

وفاة طفل وإصابة شقيقته التوأم في حريق شقة بالدقي

وفاة طفل - أرشيفية

وفاة طفل - أرشيفية

أحمد عادل

A A

اندلع حريق ضخم داخل شقة سكنية بشارع دير الناحية بمنطقة الدقي في الجيزة، أسفر عن مصرع طفل وإصابة شقيقته التوأم وتم نقلها الي مستشفى القصر العيني لتلقي العلاج اللازم.

تلقي قسم شرطة الدقي بلاغًا من أحد الأهالي يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية بدائرة القسم، ووجود ضحايا ومصابين وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الى مكان الحادث.

وبعد إجراء المعاينة الأوليّة، تبين نشوب حريق داخل شقة امتد إلى غرفة الأطفال، وأسفر عن مصرع طفل يُدعى "هاشم سيد" (9 سنوات) وإصابة شقيقته التوأم تُدعى "سعيدة سيد"، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

وتم الدفع بسيارتين إطفاء الي مكان الحريق، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على ألسنة النيران ومنع امتدادها إلى الشقق السكنية المجاورة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مصرع طفل سقط من الطابق العاشر

وفي واقعة أخرى جرت تفاصيلها في وقت سابق، لقي طفل مصرعه بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر، جثة هامدة، في بولاق الدكرور، وتحرر محضر بالواقعة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث، إخطارا من المقدم محمد نجيب، رئيس مباحث بولاق الدكرور، بسقوط طفل من علو ووفاته على الفور.

انتقل المقدم أيمن السكوري، معاون أول القسم والقوة المرافقة له إلى مكان الواقعة، وتبين وفاة “علي، ح”، 8 سنوات، بعد أن اختل توازنه وسقط من الطابق العاشر أثناء لهوه بشرفة الشقة، وتولت النيابة التحقيق.

search