الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

10:57 ص

صاحب كلمات "تخسرني": حققت أهم أهدافي

شيماء رستم

A A

كشف الشاعر مصطفى ناصر، كواليس تعاونه مع المطرب محمد حماقي في أغنية “تخسرني” ضمن الألبوم الأخير “هو الأساس”، والتي أطلقت اليوم الموافق 8 أغسطس عبر المنصات الموسيقية.

وعبر الشاعر مصطفى ناصر خلال بيان صحفي، عن سعادته بالتعاون مع المطرب محمد حماقي في أول تجاربهما معا، مؤكدا أن التعاون مع حماقي كان من أهم أهدافه منذ دخوله المجال الفني.

وتابع ناصر، أنه يحرص على اختيار أفضل الأعمال، لتكون دائما مميزة، مؤكدا أنه محظوظ بالتعاون مع نجوم مثل محمد حماقي وسميرة سعيد.

وأطلق الفنان محمد حماقي، 3 أغاني من ألبوم “هو الأساس”، عبر  قناته الرسمية على يوتيوب ومختلف منصات الموسيقىة ، من بينها أغنية “تخسرني” من كلمات مصطفى ناصر، ألحان تيام علي، وتوزيع وديجيتال ماستر توما، جيتا. مصطفى نصر.

أعمال الشاعر مصطفى ناصر 

الجدير بالذكر أن مصطفى ناصر، تعاون خلال الأيام الماضية مع الفنانة سميرة سعيد في أغنية “زن” من ألحان عمر مصطفى، ومع الفنان أحمد كامل في أغنية "شكلي هعيش"، ألحان خالد عصام، توزيع إسلام الأزرق، بالإضافة إلى أغنية "يوم ما تفارق" مع الفنان هيثم شاكر وهي من ألحان غريب، توزيع إلهامي دهيمة.

كما حقق ناصر، نجاحًا كبيرًا خلال العام الماضي من خلال تعاونه مع الفنان أحمد فريد في أغنية "بأمارة مين" الشهيرة بـ "لو جاي في رجوع"، والفنان عمرو مصطفى في أغنية "سيبوه" و"سلام" و"رقصة" و"مين هيجاريه" و"غيرك مين" و"مالوش زي" و"هحكيلك قدام"، وديو "مارجعليش" للفنان فريد ومسلم، وأغنية "روقاني" للفنانة كارمن سليمان، وأغنية "أوقات" للفنان رامي جمال.

search