الإثنين، 16 سبتمبر 2024

11:18 م

"أرهقتونا سنترة".. عمرو عبدالجليل يسخر من هزيمة الفراعنة أمام المغرب

الفنان عمرو عبد الجليل

الفنان عمرو عبد الجليل

منى الصاوي

A A

سخر الفنان الكوميدي عمرو عبدالجليل، من الهزيمة الثقيلة التي تلقاها المنتخب المصري أمام نظيره المغربي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024.

هزيمة ثقيلة

ونشر عبدالجليل صورة تجمعه بالفنان صبري فواز، في مشهد من فيلم "كلمني شكرًا"، ودون عليها تعليقًا ساخرًا قال فيه: "ما خلاص يا عمنا هي برونزية أرهقتونا سنترة.. مش لما تجيب شريط أهداف هيدوك ذهبية يعني".

إنجاز تاريخي

حقق المنتخب المغربي إنجازًا تاريخيًا بفوزه على نظيره المصري بستة أهداف نظيفة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في أولمبياد باريس 2024؛ ليحصد الميدالية البرونزية لكرة القدم للرجال.

ملعب نانت “لا بوجوار”

سيطر المنتخب المغربي، على المباراة التي أقيمت على ملعب نانت "لا بوجوار"، وأنهى الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين سجلهما عبدالصمد الزلزولي وسفيان رحيمي.

هجوم مكثف

استمر المنتخب المغربي في هجومه المكثف في الشوط الثاني، حيث سجل بلال الخنوس الهدف الثالث في الدقيقة 51. 

وعزز سفيان رحيمي تقدم "أسود الأطلس" بهدفه الشخصي الثاني والرابع للفريق في الدقيقة 64.

أهداف بالجملة

وأضاف أكرم النقاش الهدف الخامس للمغرب في الدقيقة 73، قبل أن يختتم أشرف حكيمي مهرجان الأهداف بالهدف السادس في الدقيقة 87، وسط ذهول لاعبي المنتخب المصري الذين لم يتمكنوا من مجاراة قوة ومهارة المنتخب المغربي.

فوز ساحق

انتهت المباراة بفوز ساحق للمغرب بنتيجة 6-0، ليحصد الميدالية البرونزية في إنجاز تاريخي غير مسبوق لكرة القدم العربية في الألعاب الأولمبية الصيفية منذ انطلاقها عام 1896.

أما بالنسبة للمنتخب المصري، فكانت هذه الخسارة الثالثة له في مباريات تحديد المركز الثالث، بعد هزيمته أمام إيطاليا في دورة 1928 وألمانيا في دورة 1964.

search