الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:23 ص

4 طلقات أنهت حياة "الديب" على القهوة في سوهاج

صورة الشاب القتيل في سوهاج

صورة الشاب القتيل في سوهاج

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج ملابسات مقتل شاب ثلاثيني، إثر تعرضه لإطلاق نار في أثناء جلوسه على مقهى في قرية “القرعان”، التابعة لمركز جرجا، في تجدد لخصومة ثأرية.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء صبري صالح عزب، مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج، بلاغًا من العقيد أحمد زاهر، مأمور مركز جرجا، يفيد بقيام مجهول مُلثم بإطلاق أعيرة نارية على أحد الأشخاص في مقهى بقرية القرعان، دائرة المركز، في ظروف غامضة.

تحقيقات وتحريات

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وتبين مقتل “الشربيني الديب جابر علي”، 30 عامًا، عامل، نتيجة إصابته بأربع طلقات نارية من بندقية آلية، وأفاد شهود العيان من رواد المقهى بأن الجاني كان مجهولًا ومُلثمًا، ويستقل سيارة ملاكي حمراء دون لوحات معدنية.

كشف هوية الجاني

من خلال تتبع خط سير السيارة وفحص الكاميرات المحيطة بالمكان، تبين أن الجاني استأجر السيارة من معرض سيارات، وأخفى اللوحات المعدنية ولف “شال أبيض” على وجهه لإخفاء هويته.

 تمكّن ضباط وحدة مباحث المركز بالتعاون مع ضباط الأمن العام من تحديد هوية الجاني، ويدعى (عبود. ر. ع)، 30 عامًا، عامل. 

اعترف المتهم بارتكاب الجريمة بدافع الثأر من نجل عم قاتل والده، رمضان، البالغ من العمر 50 عامًا والذي يعمل مزارعًا، والذي قتل منذ شهرين.

الإجراءات القانونية

ضبط السلاح المستخدم في الجريمة، وهو بندقية آلية، بالإضافة إلى 30 طلقة نارية، ونقل جثة الضحية إلى مشرحة المستشفى المركزي، وبعرض الأمر على النيابة العامة، أمرت بانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

search