الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:26 ص

زيارة كشفت صدمة.. "الأب" وجد ابنته معذبة حتى الموت في حلوان

جثة _ صورة أرشيفية

جثة _ صورة أرشيفية

محمود رفاعي و مصطفى منازع

A A

ذهب أب لزيارة ابنته في شقتها بمنطقة حلوان جنوب القاهرة كعادته، طرق الباب منتظرا أن تفتح له إلا أنها تأخرت عنه، بدأ القلق يساوره فلجأ إلى طريقة يدخل بها إليها، وعندما فعل كان ذلك “المشهد المرعب” الذي لن ينساه طوال حياته، ابنته جثة هامدة وعليها أثار كدمات وتعذيب. 

اتصل الأب بالأجهزة الأمنية، وأبلغها بوقوع جريمة قتل، وعلى الفور انتقلت إليه، مع إشارة إلى أن الجاني هو زوجها الذي اختفى تماما من المنزل ومحيطه.  

من خلال الفحص وجمع المعلومات، تبين العثور على جثة سيدة تبلغ من العمر 26 عاما في شقة سكنية وفي جسدها أثار تعذيب وكدمات متفرقة، وحرر محضر بالواقعة، وإحالته للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

 العثور على جثة ربة منزل

وفي وقت سابق عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان، على جثة ربة منزل أمام منزلها مُبلغ باختطافها، وجرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وانتدبت النيابة الطب الشرعي لإعداد تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية حدوثها وتوقيتها.

مراتي مخطوفة

تفاصيل الواقعة بدأت عندما حضر شاب في العقد الرابع من العمر لقسم شرطة حلوان، لتحرير محضر باختطاف زوجته على يد أشقائها.

بفحص البلاغ من قبل النقيب أحمد فتحي معاون مباحث قسم شرطة حلوان، عثر على جثة السيدة التي تدعى “نعيمة يحيي ر”، وشهرتها “مروة”، متوفية أمام منزلها بكامل ملابسها خالية من أي إصابات.

وتحفظت الأجهزة الأمنية على كاميرات المراقبة القريبة من منزل المتوفية، تمهيدها لفحصها، وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لكشف ملابسات الواقعة للوقوف على أسبابها للتأكد لبيان وجود شبهة جنائية من عدمه.

تحرر محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
 

search