الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:46 ص

محمد شوقي: شعرت بفوز الأهلي بالدوري لحظة طرد الشيبي

محمد شوقي - أرشيفية

محمد شوقي - أرشيفية

عبدالمنعم الالفي

A A

أبدى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي محمد شوقي، سعادته بانتصار المارد الأحمر على سموحة وتحقيق لقب الدوري رغم الصعوبات التي واجهت الفريق خلال الموسم الحالي، موجهًا الشكر لجمهور النادي على الدعم الكبير، وكذلك الجهاز الفني واللاعبين.

وقال عبر برنامج “بوكس تو بوكس” الذي يبث على فضائية “etc”: “شعرت بالفوز بلقب الدوري رسميًا بعد الفوز على بيراميدز وتحديدا لحظة طرد محمد الشيبي، مضيفًا أن الفريق خاض موسم صعب للغاية، والإدارة واللاعبين والمدير الفني بذلوا جهودًا كبيرة للفوز بالدوري، متابعًا ”الموضوع صعب أصلًا في ظل ضغط المباريات ولا بد من وجود مخرج لتلك الأمور".

وأضاف: "الخطيب دائمًا يؤكد أن هذا هو قدر النادي الأهلي، ولا بد من المنافسة على الألقاب، وتحدثت معه قبل 3 أسابيع عن أزمة معينة، وكان يُطالبني بالهدوء، مشيرًا إلى أنه يمتلك خبرات كبيرة في العمل الإداري، ودائمًا يتسم بالهدوء وعدم التسرع في إصدار القرارات، خاصةً أن المجلس يضم بعض الشباب المتحمسين أيضًا".

وأشار إلى أن البطولات المقبلة ستكون هي الأجمل بكل تأكيد، ودائمًا النادي الأهلي يطمح في تحقيق المزيد من البطولات.

وأتم: "دائمًا مجلس إدارة النادي الأهلي يغلق ملف أي بطولة ويفكر في المقبل، ولا ينشغل كثيرًا في الأفراح، لأنه يفكر في المقبل بشكل مستمر، ونفكر من الآن في السوبر الأفريقي يوم 27 سبتمبر أمام الزمالك في الرياض".

توج النادي الأهلي بلقب الدوري رقم 44 في تاريخه بعد الفوز على سموحة بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من مسابقة الدوري العام.

وكان الأهلي يحتاج لنقطة وحيدة من أجل التتويج رسميًا بلقب الدوري، ونجح في حصد 3 نقاط بعد الفوز على سموحة، ليؤكد تتويجه باللقب الـ44 في تاريخه.

جماهير الأهلي تهاجم كهربا وعبدالمنعم

وهتفت جماهير الأهلي ضد كهربا: "غور بقى يا عم خلي عندك دم".

وجهت  جماهير الأهلي السباب ضد محمد عبدالمنعم مدافع الفريق، بسبب رغبته في ترك النادي وخوض تجربه احترافية، بعد تلقيه عرض من نادي نيس الفرنسي.

ترتيب الأهلي وسموحة

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى النقطة الـ 81 ليتربع على صدارة الدوري الممتاز، ويحصد اللقب لصالحه رسميًا، وتجمد رصيد سموحة عند النقطة الـ 48 في المركز السادس.

search