الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

07:24 ص

"استدرجه لشقته".. عامل يعتدي على طفل جنسيًا في بولاق الدكرور

طفل.. صورة أرشيفية

طفل.. صورة أرشيفية

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

ألقت مباحث بولاق الدكرور، القبض على عامل بمطعم اعتدى جنسيًا على طفل، وتحرر محضر بالواقعة.

بدأت الواقعة بتلقي رئيس قطاع شمال الجيزة، العميد عمرو حجازي، إخطارًا من مفتش مباحث بولاق، العقيد محمد الصغير، يفيد بحضور ولى أمر بصحبة طفله 9 سنوات، وحرر محضرًا بمكتب رئيس مباحث بولاق الدكرور، المقدم أحمد عصام، يتضرر من عامل بمطعم، 23 سنة، اعتدى على طفله جنسيًا، بعد أن استدرجه داخل شقته.

تمكنت مباحث بولاق الدكرور، بإشراف مدير الإدارة العامة للمباحث اللواء محمد الشرقاوي، ، من القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

اغتصب ابنته 12 شهرا

في واقعة منفصلة، تجرد أب من كل مشاعره الإنسانية، وتحول إلى ذئب بشري يسيطر عليه تفكيره الشيطاني، عندما تناوب على اغتصاب ابنته البالغة من العمر 13 عامًا، لمدة 12 شهرًا، في غياب والدتها، وتم ضبط الأب واقتياده لقسم شرطة السلام تمهيدًا لتقديمه للمحاكمة.

تفاصيل تلك الواقعة المأساوية، تفاجأت بها الأم بعد معرفة أن طفلتها تم سلبها أعز ما تملك على يد والدها، لتتجه إلى قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة، وحررت محضرًا بالواقعة، واتهمت الأب بالاعتداء على ابنته جنسيا لمدة عام.

سطرت هذه الواقعة في محاضر دفتر أحوال الشرطة، وجرى إبلاغ مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، اللواء علاء بشندي، بتفاصيل الواقعة، بقيام الأب (عاطل)، باغتصاب ابنته في غياب والدتها.

ووفقًا للتحريات، التي أجراها ضباط مباحث قسم شرطة السلام ثان بالقاهرة، تبين صحة الواقعة، واتضح أن الأب تناوب على ابنته بالاعتداء الجنسي، وتسبب في إصابتها بتهتك في الرحم.

تحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت من ضباط المباحث التحريات حول الواقعة، بينما أمرت بعرض المجني عليها على الطب الشرعي لبيان صحة الواقعة من عدمه.

search