الخميس، 19 سبتمبر 2024

06:13 ص

كولر: مواجهة سموحة كانت صعبة.. وأفشة صاحب اللحظات الحاسمة

مارسيل كولر

مارسيل كولر

محمد علي

A A

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر، أن مباراة المارد الأحمر أمام سموحة كانت صعبة للغاية، نظرًا لخوض الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، وهو ما وضع ضغوطًا كبيرة على اللاعبين.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة إن الفريق سنحت له عدة فرص محققة خلال الشوط الأول ولكنه لم يحسن استغلالها.

 وأوضح مدرب الأهلي، أنه طالب اللاعبين بين الشوطين بزيادة الضغط الهجومي من أجل الوصول للمرمى، وبالفعل كان الفريق هو الطرف الأفضل خلال الشوط الثاني، ولهذا نجح في إنهاء المباراة بهدف رائع عن طريق أفشة.

أفشة الحاسم

أشار مارسيل كولر، إلى أن أفشة أثبت بهذا الهدف أنه صاحب أهداف اللحظات الحاسمة دائمًا في الأهلي.

وأكد كولر أن ضغط المباريات تسبب في تراجع الحالة البدنية للاعبين، خاصةً وأن الموسم كان مضغوطًا للغاية، ولم يكن هناك أي وقت للراحة، حيث تنوعت المباريات بين الدوري الممتاز وبطولة أفريقيا وكأس العالم للأندية، والجماهير تطالب اللاعبين بتحقيق المكسب دائمًا، فكان من الطبيعي أن يشعر الجميع بإجهاد بدني كبير. 

وأوضح المدير الفني للأهلي أنه في ظل هذه الضغوطات كان يجد صعوبة كبيرة في منح اللاعبين راحة مدة يوم واحد من أجل قضائه مع أسرهم وذويهم، إلا أنه أشاد بلاعبي فريقه ووصفهم بالعظماء، كونهم حققوا العديد من الأرقام القياسية، وكانت لديهم رغبة جادة في حسم لقب الدوري بالفوز على سموحة.

الأهلي بطلًا للدوري

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على سموحة بهدف في اللحظات الأخيرة سجله محمد مجدي أفشة، ليحسم الفريق لقب الدوري رقم 44 في تاريخه، بعدما رفع رصيده إلى 81 نقطة، قبل 3 أسابيع من نهاية الموسم.

search