الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:13 ص

إجراء وزاري عاجل بعد اتهام مصارع مصري بالتحرش في الأولمبياد

وزير الشباب والرياضية وكيشو

وزير الشباب والرياضية وكيشو

عبدالمنعم الالفي

A A

يعقد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، اجتماعا مع رئيس اللجنة الأولمبية المصرية المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية؛ لاتخاذ إجراءات عاجلة بخصوص واقعة تحرش لاعب منتخب مصر للمصارعة، محمد السيد “كيشو” بإحدى السيدات في الشارع.      

وكشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، احتجاز المصارع المصري المشارك في أولمبياد باريس لدى الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي.

وأضافت الصحيفة: “حوالي الساعة 4:30 صباحًا، ألقت الشرطة القبض على الرياضي، وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، ويُزعم أنه وضع يده على جسد امرأة في الشارع أثناء مغادرته مقهى OZ، حيث قضى جزءًا طويلاً من أمسيته”، لافتة إلى فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بشأن الواقعة.

وودّع محمد السيد "كيشو" منافسات المصارعة الرومانية وزن 67 كجم، بأولمبياد باريس 2024، بعدما خسر المصنف الأول على العالم الأذربيجاني هاسرات جافاروف، من نظيره الأوكراني بارفيز نسيبوف.

وكان يعتبر تأهل الأذربيجاني هاسرات جافاروف للمباراة النهائية، هو الأمل الوحيد لـ كيشو من أجل خوض لقاء آخير في منافسات الترضية على الميدالية البرونزية.

خسارة الميدالية البرونزية

على الجانب الآخر، خسر عبداللطيف منيع، لاعب المنتخب الوطني للمصارعة، الميدالية البرونزية خلال مشاركته في منافسات وزن 130 كيلوجرامًا، بدورة  الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وحسم اللاعب الصيني، المباراة بنتيجة 5-2، رغم تفوق عبداللطيف منيع في الجولة الأولى بنتيجة 2-0.

وتأهل عبداللطيف منيع، إلى مباراة الميدالية البرونزية بعدما تغلب على بطل دولة بلغاريا بنتيجة 6-4 ضمن منافسات الترضية.

 

search