الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:20 ص

هدايا بالملايين.. مدرس الجيولوجيا: حفل لتكريم 400 طالب

مدرس الجيولوجيا ماجد إمام

مدرس الجيولوجيا ماجد إمام

منى الصاوي

A A

أثار مدرس الجيولوجيا ماجد إمام، حالة من الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد انتشار مقطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي يتحدث فيه مع طلاب الثانوية العامة الأوائل، إذ فاجأ الجميع بهدايا قيمة تجاوزت كل التوقعات.

هدايا بالملايين

أشعل مدرس الجيولوجيا ماجد إمام، في نفوس طلابه من الثانوية العامة شغفًا لا ينطفئ، إذ اختار طالبًا واحدًا متفوقًا، ليمنحه هدية قيمة، "سيارة" تخطى ثمنها المليون ونصف المليون، فضلًا عن أجهزة لاب توب، وهواتف آيفون، لبقية الطلاب المتفوقين على مستوى الجمهورية.

 

سيارة هدية

تواصل "تليجراف مصر"، مع محمد عماد، مدير أعمال مدرس الجيولوجيا ماجد إمام، الذي أكد أن الطالب إياد يحيى، ابن محافظة دمياط صاحب المركز الثالث على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم في الثانوية العامة، هو الذي وقع الاختيار عليه للفوز بالسيارة "mg zs" موديل 2024.

طلاب متفوقين

وبسؤاله عن معايير اختيار الطلاب الفائزين، أكد مدير أعمال "جيو ماجد"، أنه سيتم تكريم ما يقرب من 400 طالب متفوق على مستوى الجمهورية، والمحافظات، والإدارات التعليمية، وتم اختيارهم جميعًا وفقًا لالتزامهم بتحصيل مادة الجيولوجيا "أون لاين"، بواقع محاضرتين اسبوعيًا، وأحيانًا 3 محاضرات، وتخطيهم الاختبارات الموضوعة من قبل مدرس المادة.

وأوضح أن حفل تسليم الجوائز سيقام في القاهرة، أو كفر الشيخ، أو طنطا، أو المنصورة.

حفل توزيع الجوائز

وأضاف أن آلاف الطلاب على مستوى الجمهورية اشتركوا في كورس المادة أون لاين، لافتًا إلى أن ثماني طلاب من بين العشرة الأوائل درسوا معه مادة الجيولوجيا.

تابع: "جيو ماجد يعطي مراجعات الامتحانات بالمحافظات، ويتواصل مع طلابه في المواعيد المحددة بكل محافظة".

سبائك ذهب

وعن الجوائز القيمة الأخرى، يقول محمد عماد، إن هدايا جيو ماجد لطلابه تتضمن أجهزة كمبيوتر محمولة، ساعات ذكية، هواتف محمولة، وسماعات بلوتوث "إير بودز"، وسبائك ذهبية.

search