الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:32 ص

اقتحام قوة أمنية منزل محام بالدقهلية.. الداخلية تكشف الحقيقة

مصطفى منازع

A A

أكدت وزارة الداخلية، أن ما تم تداوله عبر إحدى الصفحات على "فيسبوك"، من مزاعم عن اقتحام قوة أمنية، منزل ومكتب أحد المحامين بدائرة مركز شرطة المنصورة بمحافظة الدقهلية، دون وجه حق عارٍ تمامًا من الصحة.

وأوضح البيان، أن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 5 الجاري صدر إذن من النيابة العامة بضبط وإحضار أحد العناصر الجنائية سبق اتهامه في 5 قضايا أبرزها، “ضرب سرقة عاهة”، مقيم رفقة شقيقه "المحامي المذكور" بمنزل العائلة الكائن بالدقهلية "لا يوجد به مكتب محاماة"، وأن كافة الإجراءات التي اتُخذت تمت في إطار من الشرعية ولم يحدث تجاوزات تجاه قاطني المنزل.

وفي واقعة أخرى، كست أصوات طلقات الرصاص هدوء ليل قرية الحجيرات في محافظة قنا، وخرج أهلها من منازلهم لاستيضاح الأمر، وعندها أدركوا أنها قادمة من منزل مزارع بسيط يسكن مع ابنه.

مع توجه أهالي القرية إلى المنزل، تبين أن المزارع وابنه كانا ضحية “مدمن شابو”، اقتحم منزلهما في ساعة متأخرة من الليل وأطلق عليهما وابلاً من الرصاص، ما أسفر عن إصابتهما بجروح بالغة.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد إصابة مزارع ونجله بطلقات نارية في قرية الحجيرات التابعة لدائرة المركز.

بعد الفحص تبين قيام “مدمن شابو” باقتحام منزل المجني عليهما ليلاً وأصاب الأب ونجله، بطلقات نارية، وجرى نقلهما إلى مستشفى قنا العام، ومنها تقرر تحويل الأب إلى مستشفى جامعة أسيوط لخطورة حالته.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات، والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهم.

search