الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

09:44 ص

فى واقعة التحرش.. كواليس جديدة يكشفها "اتحاد المصارعة" (خاص)

كيشو

كيشو

محمد فتحى

A A

كشف رئيس اتحاد المصارعة محمد محمود كواليس جديدة فى واقعة التحرش الخاصة بالمصارع الدولى محمد كيشو بعد اتهامه من قبل السلطات الفرنسية فى واقعة تحرش .

وكشف محمود فى تصريحات خاصة لـ" تليجراف مصر" إن  كيشو   حصل على إذن من رئيس  اللجنة الأوليمبية د.ياسر إدريس لمشاهدة مباراة النهائي للمصارعة في وزنه، وتم السماح له بالعودة سريعا لمقر إقامة البعثة.

 وأضاف: المصارع لم يعد لمقر البعثة وأغلق تليفونه ولم يتم التواصل معه حتى هذه اللحظة وانقطعت اخباره حتى الآن.
وشدد على أن ملف أزمة اللاعب تم تصعيده إلى اللجنة الأولمبية المصرية والدولية لاتخاذ القرار المناسب بعد واقعة المصارع المؤسفة,قائلا إن تصرف اللاعب " فردى " ولا يعبر عن أخلاق زملائه
 

 الشرطة تحتجز اللاعب 

كشفت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية، عن احتجاز المصارع المصري المشارك في أولمبياد باريس لدى الشرطة الفرنسية بتهمة الاعتداء الجنسي.

وأضافت الصحيفة: “حوالي الساعة 4:30 صباحًا، ألقت الشرطة القبض على الرياضي، وهو في حالة سكر تام على الطريق السريع العام، ويُزعم أنه وضع يده على جسد امرأة في الشارع أثناء مغادرته مقهى OZ، حيث قضى جزءًا طويلاً من أمسيته”، لافتة إلى فتح مكتب المدعي العام في باريس تحقيقا بشأن الواقعة.

وودّع محمد السيد "كيشو" منافسات المصارعة الرومانية وزن 67 كجم، بأولمبياد باريس 2024، بعدما خسر المصنف الأول على العالم الأذربيجاني هاسرات جافاروف، من نظيره الأوكراني بارفيز نسيبوف.

يعتبر تأهل الأذربيجاني هاسرات جافاروف للمباراة النهائية، الأمل الوحيد لـ كيشو من أجل خوض لقاء أخير في منافسات الترضية على الميدالية البرونزية.

search