الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

11:58 ص

انتشال جثة والبحث عن 3 لضحايا "نزهة النيل المميتة" في البحيرة (صور)

نهر النيل فرع رشيد

نهر النيل فرع رشيد

احمد عادل

A A

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة البحيرة، جثة واحد من 4 شباب غرقوا في النهر النيل، بقرية “دمشلي” في مركز كوم حمادة. 

كانت انتهت رحلة 4 شباب إلى النيل بشكل مأساوي، بعدما قرروا النزول إلى المياه هربا من أجواء الطقس شديدة الحرارة، للكن لم يخرج منهم أحد.

وعلى حافة النهر في قرية دمشلي بمركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة، ينتظر أهالي الشباب الأربعة انتشال قوات الإنقاذ النهري الثلاث جثث المتبقية.

وحصل "تليجراف مصر" على صور الشباب الأربعة، في الوقت الذي تكثف فيه قوات الإنقاذ حملاتها لانتشال بقية جثث الشباب الغرقى. 

وبينت التحريات أن أسما الضحايا “عبد العزيز عادل عبد العزيز عطية، ومهند حمادة عرفة سليمان، ومحمد مبروك مصباح، ومحمد هشام الكشكي”.

كانت تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد الأهالي يفيد غرق 4 شباب في نهر النيل، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية الي مكان الحادث، وبإجراء المعاينة الأولية تبين غرقهم في أثناء السباحة في نهر النيل هربًا من حرارة الجو.

غرق شاب في بحر الإسكندرية

كان لقى شاب في العقد الثاني من العمر مصرعه غرقًا أثناء السباحة في شاطئ النخيل غربي الإسكندرية، وتمكن الإنقاذ النهري من انتشال جثمانه.

وتلقى قسم شرطة العامرية أول بلاغًا من إدارة شرطة النجدة عن تعرض شاب للغرق بشاطئ النخيل، وانتقل ضباط القسم وقوات الإنقاذ النهري رفقة سيارة الإسعاف إلى الشاطئ.

الشاب على عرفة

وتبين من الفحص غرق شاب يدعى "علي عرفة"، 19 عامًا، بعدما جرفته الأمواج، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وجاري العرض على النيابة العامة للتحقيق.

وقال "معتز ناصر" صديق الشاب الغريق لـ"تليجراف مصر" إن الراحل يقيم في مدينة أكتوبر بمحافظة الجيزة، وأنه حضر رفقة أصدقائه برحلات اليوم الواحد لنزول البحر والاستمتاع، وعند نزولهم للسباحة جرفته الأمواج.

أضاف أنه أثناء نزوله، ارتفع الموج فجأة، وسحبه لأسفل، بينما نجا صديقه الذي كان معاه قائلاً، "صاحبنا التاني كان بيغرق، بس الحمد لله ربنا نجاه".

search