الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:19 ص

أسرة "كيشو": تهمة التحرش متعمدة للتشويش على "خيبة البعثة"

لاعب المصارعة كيشو

لاعب المصارعة كيشو

منى الصاوي

A A

رفضت أسرة لاعب المصارعة الرومانية محمد السيد إبراهيم “كيشو”، اتهامات التحرش التي وجهت للاعب في فرنسا، خلال مشاركته بأولمبياد باريس 2024.

 وقال أحد أفراد أسرة المصارع -تحفظ على ذكر اسمه-، لـ"تليجراف مصر"، “ابننا بطل ولم يتحرش بأي فتاة كما نشر في وسائل الإعلام"، مضيفا، “كيشو يتعرض لحملة مغرضة لتشويهه بغرض التشويش على الفشل الذريع للبعثة المصرية بالأولمبياد”.

كيشو بطل

أضاف، أن الأسرة تواصلت مع اللاعب وأكد لهم أنه لم يفعل شيئا، كما أخبرهم أن موعد عودته إلى مصر لم تتحدد حتى هذه اللحظة.

كانت أصدرت اللجنة الأولمبية المصرية، بيانًا رسميًا، بشأن لاعب المصارعة الذي أُلقي القبض عليه في باريس صباح اليوم بتهمة التحرش بفتاة تحت تأثير الكحول.

التحرش بفتاة

وأضاف البيان أن رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، المهندس ياسر إدريس، قرر إحالة اللاعب محمد إبراهيم كيشو إلى لجنة الهيئات والأندية والقيم للتحقيق في "التصرفات غير المسؤولة" المنسوبة إليه، بعد انتهاء مشاركته في الأولمبياد وقبل عودته إلى مصر.

تطبيق اللوائح

أوضح البيان أن ياسر إدريس كلف الدكتور علاء جبر، رئيس البعثة المصرية، والمهندس عبد العزيز غنيم، بالتحقيق في غياب اللاعب، وطالب لجنة الهيئات والأندية والقيم بتطبيق اللوائح بصرامة على اللاعب وأي مسؤول آخر في وفد المصارعة يثبت تورطه في هذه التصرفات.

عقوبة الشطب النهائي

أشار رئيس اتحاد المصارعة ورئيس وفد المصارعة، إلى أن اللاعب غادر البعثة بإذن لمشاهدة المباراة النهائية في وزنه، لكنه لم يعد وأغلق هاتفه، وحال إدانته، قد يواجه عقوبة الشطب النهائي ومنعه من ممارسة اللعبة محليًا ودوليًا.

search