الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:18 م

"دبحتلك العيال".. والدة "أطفال قليوب" تروي كواليس مآساتها

والدة اطفال قليوب

والدة اطفال قليوب

احمد عادل - نجلاء المصري

A A

شهدت محافظة القليوبية مذبحة دموية، المتهم فيها أب والمجني عليهم أبنائه الأربعة، بتوجه عدة طعنات لهم أودت بحياتهم، في قرية “حلابة”، التابعة لمدينة قليوب بمحافظة القليوبية.

قالت والدة أطفال قليوب في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، إنها منذ أن تركت منزل زوجها وهي تهاتف أطفالها يوميًا، وقبل مقتلهم بيوم واحد اتصلت لهم أكثر من 50 مرة، دن رد منهم، الأمر الذي أثار قلقها ودفعها للاتصال بوالد زوجها".

والد الزوج أخبر الأم بأنه لا يملك معلومة عن أطفالها، وحتى تطئمن طلبت منه الذهاب إليهم واستطلاع أمرهم، وانتظرت اتصاله، لكه هاتف والدتها بدلا منها، وأخبرها بأن ابنه قتل أولاده وأبناء ابنتها الأربعة، حسب رواية الأم.
 


 “أمال” جدة المجني عليهم، قالت إن المتهم اتصل بها في الثالثة صباح يوم الجريمة وظنها زوجته، وعندما أجابت أغلق الهاتف، ثم عاود الاتصال في الثامنة صباحًا وقال لها “البقية في حياتك.. دبحتلك العيال”، انتقامًا من زوجته.  

قتل أبنائه وهرب

كانت كشفت التحريات الأمنية أن المتهم تخلص من أبنائه الأربعة جميعًا وفرّ هاربًا، وتركهم غارقين في دمائهم.

وأفادت المعلومات الأولية بأن الأب مرتكب الواقعة كان يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل، ما تسبب في تزايد حالته النفسية وإقدامه على ارتكاب الواقعة البشعة.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وجرى نقل الجثامين لمستشفى قليوب تحت تصرف الجهات المختصة بالتحقيق.

البداية بتلقي اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد العثور على 4 جثث بقرية “حلابة” إحدى القرى بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين وجود 4 جثث أصغرهم طفل، وأكبرهم شاب 21 عامًا، وبتكثيف التحريات تبين أن الأب يدعى “عبد العظيم. س”، عامل بسوق العبور، وهو مرتكب الواقعة.
 

search