الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:25 م

صلى الفجر ورحل بسلام.. وفاة طالب ثانوي بعد صراع مع السرطان في سوهاج

الطالب بالثانوية العامة أحمد عبد الله أحمد عبد الحليم

الطالب بالثانوية العامة أحمد عبد الله أحمد عبد الحليم

سوهاج - أحمد عبد الراضي

A A

عمّ الحزن أرجاء نجع القرامطة التابع لقرية سفلاق بمدينة ساقلتة شرقي محافظة سوهاج، بعد وفاة طالب بالثانوية العامة عقب صراع طويل مع مرض السرطان.

ونعى مجموعة كبيرة من طلاب الثانوية العامة في القرية، الطالب “أحمد عبد الله أحمد عبد الحليم”، البالغ من العمر 18 عامًا،  على مواقع التواصل الاجتماعي، ووصفوه بأنه كان صاحب قلب طيب وعقل رزين، ومحط حب الجميع.

وقال محمود الديب، طالب بكلية الحقوق جامعة سوهاج وصديق الراحل، إن أحمد، الذي وصفه بـ"شهيد مرض السرطان"، أصيب بالمرض فجأة قبل شهر رمضان الماضي، دون أي مقدمات، مع بداية الفصل الدراسي الأول، ونقله إلى مستشفى ساقلتة المركزي، وأكد التشخيص إصابته بالسرطان.

أضاف محمود في تصريح خاص لـ"تليجراف مصر"، أن أحمد نُقل إلى معهد الأورام السرطانية بمحافظة سوهاج، وظل يحارب المرض بكل قوة على الرغم من أنه كان ورمًا خبيثًا، وقدّر الله أن يتوفى فجر اليوم بعد أن صلى الفجر، ويدفن اليوم الجمعة.

أشار إلى أن الراحل كان لاعبًا لكرة القدم، ويحب السباحة، ويشهد له الجميع بحسن الخلق والتواضع والتزامه الديني وحب الخير، وترك خلفه شقيقًا أصغر منه يُدعى “إسلام”، وهو طالب في المرحلة الإعدادية.

search