الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:03 ص

سامي مغاوري يكشف تفاصيل استبدال بيومي فؤاد في "السندباد"

سامي مغاوري من "السندباد"

سامي مغاوري من "السندباد"

سعد نبيل

A A

انطلق مساء أمس اول ليلة عرض لمسرحية “السندباد”، في العلمين ضمن فاعليات مهرجان العالم علمين، وذلك بعد ناجها الكبير في موسم الرياض.

واستعان فريق مسرحية “السندباد”، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، بالفنان سامي مغاوري، بديلًا للفنان بيومي فؤاد، ما أثار تساؤل الجمهور عن السبب وراء ذلك.



 تواصل “تليجراف مصر”، مع الفنان سامي مغاوري، والذي كشف كواليس مشاركته في مسرحية “السندباد”، بدلًا من الفنان بيومي فؤاد.

وقال “مغاوري”، إن شركة الأنتاج تواصلت معه وطلبت منه الانضمام لفريق المسرحية، لأن الفنان بيومي فؤاد، اعتذر عن المشاركة نظرًا لارتباطه باعمال أخرى، في نفس وقت عرض المسرحية.
 

وأكد على عدم وجود خلافات بينه وبين "فؤاد"، مشير أنه تواصل معه فور أن عرض عليه المشاركه في “السندباد”، قائلا: “أنا كلمت بيومي واستاذنته قبل الموافقة، وتاني يوم قابلته في تصوير المسلسل الذي نعمل على تصويره حاليا”.




 

وفي سياق متصل، أوضح سامي مغاوري، أنه يشارك مع بيومي فؤاد في مسلسل “مطعم الحبايب”.

أحداث المسرحية

تدور أحداث مسرحية السندباد حول عمر أبو الهول الذي يعثر على قلادة سحرية داخل مقبرة قديمة تغير حياته رأسا على عقب، حين تعود به إلى عصر السندباد ويدخل في عالم المغامرات.


أبطال المسرحية

“السندباد” بطولة، كريم عبدالعزيز، نيللي كريم، شيماء سيف، مصطفى خاطر، وتأتي المسرحية بالتعاون مع الشركة المتحدة وموسم الرياض.

 

أسعار تذاكر المسرحية

كشف موقع تذكرتي، عبر "إنستجرام"، أسعار تذاكر مسرحية السندباد، والتي تشمل أربع فئات:
الفئة الأولى الفضية بـ500 جنيه
الفئة الثانية الذهبية بـ1200 جنيه
الفئة الثالثة البلاتينيوم بـ1500 جنيه
الفئة الرابعة وهي الـ VIP بـ2000 جنيه


عرض المسرحية لأول مرة

يذكر أن مسرحية "السندباد" عرضت لأول مرة في موسم الرياض في النسخة الرابعة في 18 من ديسمبر الماضي وحتى 28 من نفس الشهر على مسرح بكر الشيدي في بوليفارد.

search