الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:56 ص

اندلاع حريق في مخزن أحذية أمام مسجد الحصري بأكتوبر (صور)

حريق في مخزن أحذية

حريق في مخزن أحذية

محمد رمضان

A A

نشب حريق، منذ قليل، في مخزن أحذية أمام مسجد الحصري بأكتوبر ماتسبب في انتشار ألسنة اللهب في المكان ، وجرى الدفع بسيارتين من قبل رجال الحماية المدنية، لمحاولة السيطرة عليه وإخماده وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق، لمنع امتداده في الأماكن المجاورة.


تعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رجال الحماية المدنية بلاغا يفيد باندلاع حريق في مخزن أحذية أمام مسجد الحصري بأكتوبر، وعلى الفور انتقلت رجال الحماية المدنية مدعومين بسيارة إطفاء وتم فرض كردون أمني حول لموقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة.

تحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيقات.

في وقت سابق،نشب حريق في عقار يضم مكتب العمل بحي حلوان جنوب القاهرة، وتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة عليه دون إصابات.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق داخل العقار المتواجد به مكتب العمل في منطقة حلوان.

دفعت الحماية المدنية بسيارتي إطفاء للسيطرة على الحريق، وجرى محاصرة النيران وإخمادها دون وقوع خسائر بشرية أو إصابات، وفرض كردون أمني بمحيط الحادث، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

وانتقل فريق من نيابة حلوان لمعاينة مكان الحريق، وقررت ندب الأدلة الجنائية لمعرفة سببه وتقدير الخسائر والتلفيات، واستجواب صاحب العقار، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة إجراء التحريات حول الحادث وملابساته.

search