الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:10 م

هيثم شاكر يكشف تفاصيل ألبومه الجديد وكواليس "صيف بنغازي"

هيثم شاكر

هيثم شاكر

سعد نبيل

A A

عقد مساء اليوم، مؤتمر صحفي للفنان هيثم شاكر، للإعلان عن تفاصيل حفله الغنائي ضمن فاعليات الدورة الأولى لمهرجان “صيف بنغازي”، والمقرر اقامته بمنتجع النخلة الذهبية.

وعبر “شاكر”، خلال حديثه في المؤتمر عن سعادته البالغة لمشاركته في “صيف بنغازي”، لافتًا أنه يعلم جيدًا أن الجمهور الليبي متذوق للفن، على الرغم من عدم مقابلته قبل ذلك.
 

تعاونه مع فنانين ليبيين

وأوضح هيثم شاكر، أنه مطلع على الثقافة الليبية، من خلال تعاونه مع فنانين ليبيين، على رأسهم الكابو حميد الشاعري، والموزع الموسيقي تميم.

رأيه في حفلات الراب

وعن رأيه في حفلات الراب، أكد على عدم رفضه لمشاركه نجوم الراب في اغاني أو حفلات، ولكن بشرط أن يقدم لونه الغنائي، وأن يكون العمل مختلف ويضيف له.
 

تفاصيل ألبومه الجديد

على صعيد آخر كشف “شاكر”، تفاصيل ألبومه الجديد، مشير أنه أنتهى بنسبة كبيره من تسجيل أغانيه، ومن المقرر أن يطرح الألبوم قريبا.

وأضاف، أن الالبوم سيكون مختلف ومفاجئة بسبة كبيره للجمهور، وسيضم ديو مع فنانة سوبر ستار، ولكنه رفض الفصح عن هويتها حتى يتم الانتهاء من العمل بشكل نهائي.
 

نجاح مشاركته في “حب عمري”

وتطرق شاكر، في الحديث إلى نجاح مشاركته في مسلسل "حب عمري"، لافتًا أن توافر عدة اسباب هي السبب وراء  نجاحه.

وأكمل: عناصر العمل مكتمله بداية من السيناريو، والحوار، إلى الإخراج والتصوير، فضلا عن اختيار الممثلين، بالإضافة إلى أن حدوتة المسلسل جديدة ومختلفة.  

مهرجان صيف بنغازي

جدير بالذكر أن مهرجان صيف بنغازي يقام برعاية مؤسسة أجيالنا، في الفترة من 1 إلى 15 أغسطس، وتقام على هامشه العديد من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية في كافة أنحاء بنغازي.

search