الجمعة، 20 سبتمبر 2024

05:29 ص

وفاة شابين في حادث تصادم بزراعي المنيا

حادث تصادم

حادث تصادم

المنيا- زينه الهلالي

A A

  شهد الطريق الزراعي بطريق الشيخ عبد الله، بمركز سمالوط،  شمال محافظة المنيا،  مساء اليوم،  حادث تصادم سيارة ميكروباص مع دراجة نارية، ما أسفر عن وفاة شابين وتم نقلهم إلى مشرحة المستشفي تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية عندما تلقت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا،  إخطاراً من غرفة عمليات النجدة تتضمن وقوع حادث تصادم بالطريق الزراعي لمركز سمالوط،  وأسفر الحادث عن وقوع ضحايا وإيداعهم بمشرحة مستشفى سمالوط.  

على الفور انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وفاة  أحمد-ر-م، يبلغ من العمر 22 عاماً، طالب بكلية التمريض جامعة المنيا وأحمد-م-ع، يبلغ من العمر 28 عاماً، فلاح،  وتم نقلهما إلي مستشفي سمالوط التخصصي وإيداع الجثتين داخل المشرحة للعرض علي الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاه.

وكشفت التحريات الاولية لفريق البحث الجنائي، أن سبب وقوع الحادث هو السرعة الزائدة،  وتم التحفظ علي المركبات تحت تصرف جهات التحقيق،  وازالة آثار الحادث وفتح الطريق مره آخري لتيسير الحركة المرورية،  وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.

كما أثبت تقرير مفتش الصحة، أن الوفاة نتيجة إصابة الشابين بنزيف في المخ بسبب التصادم القوي، ولا توجد شبهه جنائية،  وتم استخراج تصاريح الدفن وخروج الجثامين.

search