الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:14 م

القبض على 22 شخصا بعد مشاجرة بين قبيلتين في الإسماعيلية

رة من الحريق

رة من الحريق

الإسماعيلية - إنجي هيبة

A A

بدأت نيابة مركز القنطرة غرب بالإسماعيلية، التحقيق مع 22 شخصا في واقعة مشاجرة عنيفة بين قبيلتي “الصعايدة” و"الإخارسة"، في تجدد خلافات قديمة بين الطرفين بسبب خصومة ثأرية.

وقال مصادر مطلعة على التحقيقات إلى “تليجراف مصر”، إن الخلافات تجددت بعد صدور حكم بالسجن المؤبد من محكمة جنايات الإسماعيلية ضد واحد من إحدى القيبلتين، ما أدى إلى اشتعال المشاجرات مرة أخرى. 

المصادر أوضحت أن المشاجرات بين القبيلتين أسفرت عن إصابات طفيفة وإضرام النيران في ثلاث حظائر مواشي، قبل أن تسيطر الشرطة على الوضع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على 22 شخصًا من المشاركين في المشاجرة، فيما تستمر النيابة في التحقيق لكشف ملابسات الواقعة.

أب يخنق أولاده

كان توفي أربعة أطفال خنقًا داخل منزلهم، في حادث مأساوي بمحافظة الإسماعيلية، وكشف شهود عيان أن والد الضحايا هو المتهم بارتكاب الواقعة، حيث اعتاد تعاطي مخدر "الشابو".

وأوضح شهود العيان في تصريحات لـ"تليجراف مصر"، أن الأب المتهم كان دائم التعدي على زوجته وأبنائه، وهو الأمر الذي دفع الزوجة إلى الانفصال عنه، وتركت له المنزل والأبناء.

أضاف الشهود أن الأب أقدم على قتل أطفاله خنقًا، وهم في حالة نُعاس تام داخل منزلهم في الكيلو 17 بمركز ومدينة القنطرة غرب، في ساعة مبكرة من صباح اليوم.
وتلقى مدير أمن الإسماعيلية، اللواء محمد عامر، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث مصرع 4 أطفال على يد أبيهم “سامي.م” في منطقة الكيلو 17 بمركز ومدينة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية.

وكشفت التحريات الأوليّة، أن الضحايا عددهم 4 وهم ولدان وبنتان: “إيمان” (12 عامًا)، و"محمد" (8 سنوات)، و"خالد" (5 سنوات)، و"ندى" (3 سنوات).

وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات، وطلب تقرير من الطب الشرعي، لإيضاح أسباب الوفاة، والتصريح بدفن الجثامين.

search