الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

10:34 ص

تشيلسي يتوصل لاتفاق لضم جناح وولفرهامبتون

بيدرو نيتو

بيدرو نيتو

محمود صبري

A A

توصل نادي تشيلسي الإنجليزي إلى اتفاق لضم جناح وولفرهامبتون بيدرو نيتو في صفقة قيمتها 63 مليون يورو (53.9 مليون جنيه إسترليني).

ودخل البلوز في مفاوضات متقدمة خلال الساعات الماضية مع وولفرهامبتون، للحصول على خدمات نيتو الذي أبدى رغبة في الرحيل خلال هذا الصيف.

ووفقًا لصحيفة ' أتلتيك " فإن تشيلسي تشيلسي توصل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب، خورخي مينديز، بشأن الشروط الشخصية، بالإضافة إلى الاتفاق على رسوم اللاعب البرتغالي مع وولفرهامبتون.

قدم نيتو تسع تمريرات حاسمة في 18 مباراة بالدوري مع وولفرهامبتون الموسم الماضي، وكان لاعب وسط مانشستر سيتي كيفين دي بروين هو الوحيد الذي سجل تمريرات حاسمة أعلى من اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا. 

ومع ذلك، تأثر نيتو في مولينيو بسبب مشاكل الإصابة حيث غاب الجناح لفترات طويلة في الموسم الماضي بسبب إصابتين منفصلتين في أوتار الركبة.

كما ارتبطت أندية أرسنال وتوتنهام بالتعاقد مع نيتو لكن تشيلسي يقترب الآن من إبرام صفقة للحصول على خدمات الجناح البرتغالي.

وكان إنزو ماريسكا قد جعل نيتو هدفه الأول لتعزيز فريقه في ظل سعي تشيلسي للتعاقد مع جناح قبل الموعد النهائي للانتقالات في وقت لاحق من هذا الشهر.

search