السبت، 05 أكتوبر 2024

02:16 م

ضبط عامل قتل زوجته خنقًا بالطالبية

جثة - صورة موضوعية

جثة - صورة موضوعية

يوسف عماد الدين

A A

ألقت مباحث الطالبية بإشراف مساعد الوزير لأمن الجيزة اللواء هشام أبو النصر القبض على عامل قتل زوجته خنقًا.

خنق الزوجة حتى الموت 

وتلقى مدير المباحث الجنائية اللواء هاني شعراوي إخطارًا من مفتش المباحث العقيد سامح بدوي يفيد فيه مقتل ربة منزل - 30 سنة - خنقًا على يد زوجها عامل وفر هاربًا.

ضبط المتهم 

على الفور تشكل فريق بحث بإشراف رئيس المباحث المقدم أحمد فاروق لضبط المتهم، وبالبحث والتحري أسفرت جهود رجال المباحث عن القبض على المتهم مختبأ بمنزل أحد أصدقائه، فيما تم اقتياده إلى قسم الشرطة.

وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات زوجية، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

طفلة تقود سيارة

وفي مدينة 6 أكتوبر قادت طفلة سيارة والدها، بسرعة جنونية وأودت بحياة سيدة، فيما أصابت أخرى.

شهود الواقعة أبلغوا الشرطة عن الواقعة، وبعد إخطار مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، اللواء محمد الشرقاوي، ومدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل جثمان المتوفاة، والمصابة إلى المستشفى.

وكشفت المعاينة الأولية أن الطفلة تدعى (م. ع.)، 12 عامًا، طالبة بالصف الأول الإعدادي، وأن المتوفية (ن. ر.)، 41 سنة، ربة منزل، فيما أصيبت (هـ. ا.)، 43 سنة، ربة منزل، بكسر في الحوض وكدمات متفرقة بالجسم.

وبعد تحديد السيارة المتسببة في الحادث، تبين أنها ملك (ع. ع.)، 35 سنة، سائق، ومقيم في الحي العاشر بأكتوبر، وأن ابنته قادت السيارة بجوار منزلها، لكن عجلة القيادة اختلت في يديها مما تسبب في الحادث.

رابط مختصر
The.Agricultural.Bank.of.Egypt

تابعونا على

مواقيت الصلاة حسب التوقيت المحلي لمدينة القاهرة
  • 05:24 AM
    الفجْر
  • 06:51 AM
    الشروق
  • 12:43 PM
    الظُّهْر
  • 04:05 PM
    العَصر
  • 06:35 PM
    المَغرب
  • 07:52 PM
    العِشاء
search