الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

06:09 ص

علي معلول يجدد عقده مع الأهلي لموسم إضافي

علي معلول

علي معلول

محمد فتحى

A A

جدد ظهير أيسر الأهلي التونسي علي معلول، تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسم، بعدما انتهى عقده مع النادي في 30 يونيو الماضي.

وقال مصدر في الأهلي، إن اجتماعا جمع لجنة التخطيط للكرة ورئيس النادي محمود الخطيب، ومعلول، من أجل منافشة طلباته المادية لتجديد تعاقده باعتباره أحد أفضل اللاعبين الأجانب الذين انتقلوا للقلعة الحمراء عبر تاريخها الطويل، وحقق بطولات كثيرة بفضل اجتهاده والتزامه في الملعب وخارجه.

وأضاف: من المتوقع استبعاد علي معلول، من قائمة الفريق الأولى للموسم الجديد بسبب الإصابة على أن يتم قيده في القائمة الثانية خلال يناير المقبل.

وتابع المصدر: “اللاعب قد يتم قيده في القائمة الأولى حال تحسّن حالته واستجابته بشكل أكبر للبرنامج التأهيلي الذي يؤديه حاليًا وإمكانية عودته للملاعب في أكتوبر المقبل وليس نوفمبر أو ديسمبر المقبلين”.

الأهلي بطلا للدوري للمرة الـ44 فى تاريخه 

وحسم الأهلي بطولة الدوري رسميا مساء الخميس الماضي، بالفوز بهدف نظيف على سموحة خلال اللقاء الذي جمعهما باستاد برج العرب، ورفع الأحمر رصيده إلى 81 نقطة مُتربعا على عرش المسابقة بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 73.

وبذلك يتبقى للأهلي، 3 مباريات أمام زد وإنبي ثم مودرن سبورت، فيما يتبقى لبيراميدز مواجهتان أمام الداخلية وطلائع الجيش.

وتلقى الأهلي خطابا رسميا من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بالتأكيد على أن المارد الأحمر سوف يتسلّم درع الدوري 17 أغسطس الجاري خلال مباراة مودرن سبورت، في الجولة الـ34 والأخيرة لبطولة الدوري المصري (دوري nile).

الأحمر جاهز لزد

من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي لمواجهة زد في التاسعة مساء غد الأحد، باستاد القاهرة الدولي في اللقاء المؤجل من الأسبوع الخامس والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

search