الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:49 م

ترحيل عصام صاصا إلى سجن الجيزة المركزي

عصام صاصا

عصام صاصا

يوسف عماد الدين وطارق عماد الدين

A A

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، بترحيل مطرب المهرجانات عصام صاصا إلى السجن المركزي في الجيزة، بعد إلقاء القبض عليه في دبي وترحيله إلى القاهرة، متهما بدهس مواطن والتسبب في وفاته.

اتخذت مديرية أمن الجيزة إجراءاتها حيال مطرب المهرجانات عصام صاصا، عقب القبض عليه في مطار  القاهرة، قادمًا من مدينة دبي.

وقال مصدر أمني إنه تم إلقاء القبض، على مطرب المهرجانات عصام صاصا، في مطار القاهرة الدولي، على خلفية اتهامه في قضية تزوير توكيل رسمي لمحاميه.

ووفق المصدر؛ أُجري لصاصا، عقب وصوله مصر، “فيش وتشبيه” لبيان ما إذ كان محكوما عليه في قضايا أخرى، فضلًا عن بعض الإجراءات الأمنية استعدادًا لمحاكمته.

وأفادت تقارير إعلامية عربية بأنه تم توقيف عصام صاصا، المدرج على قوائم الترقب والوصول، في دولة الإمارات العربية المتحدة، على خلفية إدانته في قضية تزوير محرر رسمي تتعلق بقضية اتهامه بدهس مواطن بسيارته مما أسفر عن وفاته.

 

عصام صاصا

وكانت النيابة العامة بالجيزة قررت إحالة عصام صاصا، إلى محكمة الجنايات، بتهمة التزوير في محرر رسمي، كما أحيل شقيقه وآخرون إلى المحاكمة في نفس القضية.

وخلال التحقيقات، استمعت نيابة الجيزة لأقوال زوجة شقيق عصام صاصا بشأن اتهام المطرب بتزوير توكيل عام قضايا لأحد المحامين للدفاع عن شقيقه رغم تواجده خارج البلاد.

وأوضحت زوجة شقيق عصام صاصا أنها لا تعلم شيئًا عن واقعة تزوير التوكيل، وأن كل ما تعلمه هو أن مطرب المهرجانات، طلب من زوجها استلام توكيل من شخص آخر، دون علمها بأن التوكيل كان مزورًا.

في سياق متصل، طالب عصام صاصا، عبر حسابه على "إنستجرام"، جماهيره بالدعاء له قبل جلسة محاكمته المرتقبة في قضية دهس شاب، المقررة في 11 أغسطس الجاري.

وكتب صاصا، عبر خاصية "ستوري": "أنا رغم كل حاجة بمر بأصعب فترة في حياتي، فياريت كل اللي بيحبني يدعي لي، أنا مش محتاج غير الدعاء".

search