الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

12:56 م

وفاة مأساوية لعامل سقط في بئر مازوت بالمحلة

أرشيفية

أرشيفية

الغربية - محمد عصر

A A

شهدت منطقة عزبة حمد بالمحلة في محافظة الغربية حادثة مأساوية إثر سقوط عامل بأحد مصانع الطوب، داخل بئر مازوت وتم انتشال الجثة ونقلها للمشرحة.
وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية بلاغًا بسقوط عامل في أحد مصانع الطوب في منطقة عزبة حمد بالمحلة، داخل بئر مازوت.

وتبين أن الجثة لعامل يدعى "س.ا" (40 عامًا)، ولقى حتفه فور سقوطه داخل البئر، وتم نقل الجثة للمشرحة تحت تصرف النيابة العامة واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وفي واقعة أخرى جرت في وقت سابق، توفي عامل في العقد الخامس من العمر متأثرًا بإصابته إثر سقوطه أسفل عجلات قطار بين محطتي العسيرات وجرجا جنوبي محافظة سوهاج.

وبدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء صبري صالح عزب مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات يفيد بورود محضر من قسم النقل والمواصلات بسوهاج، بسقوط شخص كان يقف على باب عربة قطار في ظروف غامضة.

سقوط عامل من قطار

وبالانتقال والفحص تبين سقوط “سيد ع ب” 52 عاما، عامل، ومقيم بمحافظة قنا وذلك حال وقوفه على باب العربة حيث اختل توازنه وسقط من قطار الأقصر -  القاهرة، بين محطتي العسيرات وجرجا جنوبي محافظة سوهاج.
تم نقل الجثة للمشرحة مستشفى المنشاة المركزي تحت تصرف النيابة وبسؤال شقيقه قاسم (44 سنة) أيد بمضمون ما سبق ونفى الشبهه الجنائية.
وحُرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة قررت انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

search