الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:19 ص

لم يختاروا ابنته.. برازيليّ يطلق النار في مسابقة "ملكات الجمال"

إطلاق النيران

إطلاق النيران

فاطمة نصر

A A

انتهت مسابقة جمال إقليمية في منطقة ألتاميرا بالبرازيل، نهاية مأساوية، بعد أن أطلق رجل النار على لجنة التحكيم، استياءً من اختيار ابنته في المركز الرابع.

وحسب ما نشرته محطة "يول نيوز"، ففي نهاية مسابقة ملكة جمال “II Baile da Escolha da Rainha”، بمدينة ألتاميرا، عبر أب إحدى المتسابقات عن غضبه من النتائج، حيث حصلت ابنته على المركز الرابع، وبحسب شهود عيان، اعتبر الأب أن حصول ابنته على المركز الرابع في المسابقة "إهانة" .

وأشارت المحطة أن والد إحدى المتسابقات، مزارع يعرف باسم سيباستياو فرانسيسيكو، بدأ بالتعبير عن استيائه بعد ساعتين من انتهاء المسابقة، متسائلًا عن سبب قرار الحكام، ومعايير الجمال التي يقع الاختيار على أساسها.

وعلى الرغم من أن المكان الذي أقيمت فية المسابقة مكثف أمنيًا، وممتلئ بأفراد الشرطة، إلا أنه في لحظة غضب، أخرج مسدسه من حزام خصره، وحاول إطلاق النار على أحد الحكام.

وفاة الأب

قبل أن يطلق الأب النيران على الحكام، أطلقت الشرطة النار عليه، ونُقل إلى المستشفي جراء إصابته، لكنه توفي متأثراً بجراحه.

حل أخر من الشرطة

وذكر في التقرير أن المكان الذي وقعت في المسابقة والأحداث المأساوية كان مكتظًا بالمشاركات وذويهن، مما لم يترك للشرطة خيارا آخر سوى إطلاق النار على الأب من أجل حماية باقي الحاضرين، وأثناء حالة الشغب، تمكن الأب من إطلاق بضع رصاصات من مسدسه قبل سقوطه، تلك الرصاصات الطائشة أدت إلى إصابة شخص ونقله إلى المستشفي.

وأكدت الصحيفة أنه يجرى التحقيق في الحادثة مع عناصر الشرطة، لمعرفة ما إذا كان بمقدورهم عدم قتل الأب واحتواء الموقف بشكل آخر.

search