الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

02:15 م

"رجل واحد يكفي".. من هو طليق آيتن عامر؟

آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

آيتن عامر وطليقها محمد عز العرب

هناء سلامة

A A

سأل الكثيرون عقب تداول أخبار عن أزمة كبيرة بين الفنانة أيتن عامر وطليقها، بسبب أطفالهما، عن هوية الثاني ومتى تزوجت منه وكم مرة تزوجت في حياتها.

ولدت الفنانة أيتن عامر 22 نوفمبر عام 1986 في محافظة الإسكندرية، وبعدها بـ4 سنوات انتقلت أسرتها للعيش بالقاهرة، تخرجت من معهدالفنون المسرحية قسم التمثيل والإخراج، وهي شقيقة الفنانة وفاء عامر.

دخلت عالم الفن دون مساندة شقيقتها وفاء عامر، إذ كانت الخطوة الأولى بعد مقابلة مع الفنان محمد صبحي، كان لها الفضل في خوض أولى تجاربها الفنية مسلسل "حضرة المتهم أبي" أمام الراحل نور الشريف.

توالت عروض الأدوار على أيتن عامر ونالت شهرة واسعة، ومن أبرز أعمالها "بنات العم، والدالي، وكيد النسا، وأفراح إبليس، وحصل خير، والزوجة الرابعة، والزوجة الثانية، وعلى جثتي".

زواجها 

لم تفصح أيتن عامر في بداية زواجها عن هوية شريك حياتها، وظلت متكتمة على الأمر حتى أفصحت عنه، وقالت إنه عمل بالمجال الفني لسنوات طويلة، وهو المصور محمد عز العرب.

من هو عز العرب 

المصور محمد عز العرب مولود في 1 يناير 1981 بالقاهرة، بدأ حياته المهنية مصور مساعد بفيلم "لعبة الحب"، ثم "الرهينة" عام 2006، حتى ترقى بعمله وأصبح مدير تصوير فيلمي "زنقة الستات" و"عنتر وبيسة".

الغرام الأول

وقعت آيتن عامر في غرام محمد عز العرب خلال لقائهما الأول بمسلسل "السبع وصايا"، ووصفه حينها بـ"السخيف ثقيل الدم"، ولكن خلال لقائهما الثاني شعرت بأنها منجذبة نحوه، حتى تمت خطبتهما 2015، ثم احتفلا بزفافهما 23 يوليو 2015، بعد وقت قصير من خطبتهما، وانجبا ولدين (علي ويوسف)، وعقب الانفصال احتفلت أيتن بالانفصال بحفل في منزلها.

لم تتزوج الفنانة آيتن عامر غير مرة واحدة طوال حياتها، من المصور محمد عز العرب.

أكدت أيتن عامر خلال برنامج "العرافة" مع الإعلامية بسمة وهبة، أن السبب الأول لانفصالها عن محمد عز العرب هو الخيانة، مؤكدة أنها ترفض تصريحات أختها وفاء عامر بأن النساء يقع على عاتقهن كامل المسؤولية في إنجا الحياة الزوجية.

لن أندم

عقب تصريح آيتن عامر بشأن انفصالها، شارك عز العرب عبر خاصية "القصص القصيرة" على حسابه بـ"إنستجرام" مقولة غاندي "لن أندم على أي شخص دخل حياتي ورحل، فالمخلص أسعدني، والسئ منحني التجربة، والأسوأ كان درسا لي، أما الأفضل فلن يتركني أبدا".

مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”

آخر أعمال الفنانة آيتن عمر مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”، وعرضه ضمن السباق الرمضاني الماضي.

search